التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم الإلكترونى النشط وأسلوب التعلم المستند على نموذج فارك" VARK " في بيئات التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب الحاسب الآلي.
مشترك, . (2020). التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم الإلكترونى النشط وأسلوب التعلم المستند على نموذج فارك" VARK " في بيئات التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب الحاسب الآلي.. EKB Journal Management System, 45(4), 1-78. doi: 10.21608/tessj.2020.297130
د/ ممدوح سالم محمد الفقى و د/ ياسر شعبان عبد العزيز مشترك. "التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم الإلكترونى النشط وأسلوب التعلم المستند على نموذج فارك" VARK " في بيئات التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب الحاسب الآلي.". EKB Journal Management System, 45, 4, 2020, 1-78. doi: 10.21608/tessj.2020.297130
مشترك, . (2020). 'التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم الإلكترونى النشط وأسلوب التعلم المستند على نموذج فارك" VARK " في بيئات التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب الحاسب الآلي.', EKB Journal Management System, 45(4), pp. 1-78. doi: 10.21608/tessj.2020.297130
مشترك, . التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم الإلكترونى النشط وأسلوب التعلم المستند على نموذج فارك" VARK " في بيئات التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب الحاسب الآلي.. EKB Journal Management System, 2020; 45(4): 1-78. doi: 10.21608/tessj.2020.297130