EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم الإلكترونى النشط وأسلوب التعلم المستند على نموذج فارك" VARK " في بيئات التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب الحاسب الآلي.

Pages 1-78
د/ ممدوح سالم محمد الفقى و د/ ياسر شعبان عبد العزيز مشترك

2.

تصور مقترح لمناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية في ضوء أبعاد الاقتصاد المعرفى.

Pages 79-142
أ.م.د/ سحر رجب محمد حسين رشدان

3.

التفاعل بين استراتيجيتي التعلم التشاركي ونمطي الدعم التكيفي بنظام البلاك بورد وأثره في تنمية مهارات الرسم بالحاسب والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الكلية التطبيقية.

Pages 143-246
د/ شوقي محمد محمود

4.

بيئة تعلم مصغر قائمة على التفاعل بين أنماط الانفوجرافيك (ثابت/ متحرك) والأساليب المعرفية (التروي/الاندفاع) في تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية ثلاثية الأبعاد لطلاب معلم حاسب آلي.

Pages 247-360
د/ سمر سمير محمد المكاوي

5.

استخدام السقالات التعليمية وأثرها في تنمية التفكير الهندسي وخفض القلق الهندسي لدى طلاب الصف الأول الثانوي.

Pages 361-419
أ.م.د/ معتز أحمد إبراهيم محمد