1 | التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم الإلكترونى النشط وأسلوب التعلم المستند على نموذج فارك" VARK " في بيئات التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب الحاسب الآلي. | |
Page 1-78 | ||
د/ ممدوح سالم محمد الفقى و د/ ياسر شعبان عبد العزيز مشترك | ||
2 | تصور مقترح لمناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية في ضوء أبعاد الاقتصاد المعرفى. | |
Page 79-142 | ||
أ.م.د/ سحر رجب محمد حسين رشدان | ||
3 | التفاعل بين استراتيجيتي التعلم التشاركي ونمطي الدعم التكيفي بنظام البلاك بورد وأثره في تنمية مهارات الرسم بالحاسب والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الكلية التطبيقية. | |
Page 143-246 | ||
د/ شوقي محمد محمود | ||
4 | بيئة تعلم مصغر قائمة على التفاعل بين أنماط الانفوجرافيك (ثابت/ متحرك) والأساليب المعرفية (التروي/الاندفاع) في تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية ثلاثية الأبعاد لطلاب معلم حاسب آلي. | |
Page 247-360 | ||
د/ سمر سمير محمد المكاوي | ||
5 | استخدام السقالات التعليمية وأثرها في تنمية التفكير الهندسي وخفض القلق الهندسي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. | |
Page 361-419 | ||
أ.م.د/ معتز أحمد إبراهيم محمد | ||