التفاعل بين استراتيجيتي التعلم التشاركي ونمطي الدعم التكيفي بنظام البلاك بورد وأثره في تنمية مهارات الرسم بالحاسب والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الكلية التطبيقية.
محمود, . (2020). التفاعل بين استراتيجيتي التعلم التشاركي ونمطي الدعم التكيفي بنظام البلاك بورد وأثره في تنمية مهارات الرسم بالحاسب والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الكلية التطبيقية.. EKB Journal Management System, 45(4), 143-246. doi: 10.21608/tessj.2020.297133
د/ شوقي محمد محمود. "التفاعل بين استراتيجيتي التعلم التشاركي ونمطي الدعم التكيفي بنظام البلاك بورد وأثره في تنمية مهارات الرسم بالحاسب والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الكلية التطبيقية.". EKB Journal Management System, 45, 4, 2020, 143-246. doi: 10.21608/tessj.2020.297133
محمود, . (2020). 'التفاعل بين استراتيجيتي التعلم التشاركي ونمطي الدعم التكيفي بنظام البلاك بورد وأثره في تنمية مهارات الرسم بالحاسب والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الكلية التطبيقية.', EKB Journal Management System, 45(4), pp. 143-246. doi: 10.21608/tessj.2020.297133
محمود, . التفاعل بين استراتيجيتي التعلم التشاركي ونمطي الدعم التكيفي بنظام البلاك بورد وأثره في تنمية مهارات الرسم بالحاسب والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الكلية التطبيقية.. EKB Journal Management System, 2020; 45(4): 143-246. doi: 10.21608/tessj.2020.297133