واقـــع تعليـــم الطلبـــة ذوي الإعـــاقـــة في مـــؤسســات التعليــم العالــي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك سعود The reality of teaching students with disabilities in higher education institutions from the point of view of faculty members in King Saud University
بــاواكــد, ., خِشــــي, ., القــرنــي, ., كــامــــل, ., سفــر, . (2023). واقـــع تعليـــم الطلبـــة ذوي الإعـــاقـــة في مـــؤسســات التعليــم العالــي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك سعود The reality of teaching students with disabilities in higher education institutions from the point of view of faculty members in King Saud University. EKB Journal Management System, 15(55.2), 81-112. doi: 10.21608/sero.2023.297703
إســـراء أحمــد بــاواكــد; غــــرام عبــــداللــــه خِشــــي; منــى محمــد القــرنــي; مــودة مــروان كــامــــل; عهــود عـــدنـــان سفــر. "واقـــع تعليـــم الطلبـــة ذوي الإعـــاقـــة في مـــؤسســات التعليــم العالــي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك سعود The reality of teaching students with disabilities in higher education institutions from the point of view of faculty members in King Saud University". EKB Journal Management System, 15, 55.2, 2023, 81-112. doi: 10.21608/sero.2023.297703
بــاواكــد, ., خِشــــي, ., القــرنــي, ., كــامــــل, ., سفــر, . (2023). 'واقـــع تعليـــم الطلبـــة ذوي الإعـــاقـــة في مـــؤسســات التعليــم العالــي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك سعود The reality of teaching students with disabilities in higher education institutions from the point of view of faculty members in King Saud University', EKB Journal Management System, 15(55.2), pp. 81-112. doi: 10.21608/sero.2023.297703
بــاواكــد, ., خِشــــي, ., القــرنــي, ., كــامــــل, ., سفــر, . واقـــع تعليـــم الطلبـــة ذوي الإعـــاقـــة في مـــؤسســات التعليــم العالــي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك سعود The reality of teaching students with disabilities in higher education institutions from the point of view of faculty members in King Saud University. EKB Journal Management System, 2023; 15(55.2): 81-112. doi: 10.21608/sero.2023.297703