فاعلية استخدام بعض الإستراتيجيات القائمة على نظرية العبء المعرفي في تنمية الفهم العميق والحس الجغرافي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.
(2023). فاعلية استخدام بعض الإستراتيجيات القائمة على نظرية العبء المعرفي في تنمية الفهم العميق والحس الجغرافي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 38(123), 345-442. doi: 10.21608/sec.2023.297858
. "فاعلية استخدام بعض الإستراتيجيات القائمة على نظرية العبء المعرفي في تنمية الفهم العميق والحس الجغرافي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 38, 123, 2023, 345-442. doi: 10.21608/sec.2023.297858
(2023). 'فاعلية استخدام بعض الإستراتيجيات القائمة على نظرية العبء المعرفي في تنمية الفهم العميق والحس الجغرافي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 38(123), pp. 345-442. doi: 10.21608/sec.2023.297858
فاعلية استخدام بعض الإستراتيجيات القائمة على نظرية العبء المعرفي في تنمية الفهم العميق والحس الجغرافي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2023; 38(123): 345-442. doi: 10.21608/sec.2023.297858