EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 38, Issue 123, April 2023, Page 1-534  XML

1

أثر برنامج قائم على استراتيجية التعلم الحلزوني في تنمية مهارات تحليل النصوص الأدبية لدي طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت

Page 1-53

2

تأثير برنامج الكتروني لتطوير مهارات التواصل الفعال لدى معلمات اللغة الانجليزية بدولة الكويت

Page 55-90

3

اضطراب الوسواس القهرى وعلاقته بجودة الحياة لدى طلاب الجامعة المُتعافين وغير المُصابين بكوفيد – 19(دراسة سيكومترية إكلينيكية)

Page 91-197

4

استشراف مستقبل الذكاء الاصطناعي في البيئات التربوية الجامعية بدولة الكويت: التحديات والحلول

Page 199-248

5

الذكاءات المتعددة وعلاقتها بالفاعلية الذاتية لدى معلمي الطلبة الموهوبين بمركز صباح الأحمد بدولة الكويت

Page 249-291

6

أثر استخدام (التعلم المقلوب/ التعلم الإلكتروني) عبر منصة تيمز على تحصيل طالبات مقرر تدريس التربية البدنية بكلية التربية الأساسية أثناء جائحة كورونا

Page 293-344

7

فاعلية استخدام بعض الإستراتيجيات القائمة على نظرية العبء المعرفي في تنمية الفهم العميق والحس الجغرافي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.

Page 345-442

8

مستوى استخدام المعلمين للمنصات التعليمية وفقاً لرؤية المملكة 2030 خلال جائحة كورونا

Page 433-534

9

مجلد (38) عدد 123 ابريل 2023 جزء أول

Page 1-534