iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
أثر برنامج قائم على استراتيجية التعلم الحلزوني في تنمية مهارات تحليل النصوص الأدبية لدي طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت
Pages
1-53
View Article
PDF
4.1 M
2.
تأثير برنامج الكتروني لتطوير مهارات التواصل الفعال لدى معلمات اللغة الانجليزية بدولة الكويت
Pages
55-90
View Article
PDF
2.64 M
3.
اضطراب الوسواس القهرى وعلاقته بجودة الحياة لدى طلاب الجامعة المُتعافين وغير المُصابين بكوفيد – 19(دراسة سيكومترية إكلينيكية)
Pages
91-197
View Article
PDF
13.21 M
4.
استشراف مستقبل الذكاء الاصطناعي في البيئات التربوية الجامعية بدولة الكويت: التحديات والحلول
Pages
199-248
View Article
PDF
3.54 M
5.
الذكاءات المتعددة وعلاقتها بالفاعلية الذاتية لدى معلمي الطلبة الموهوبين بمركز صباح الأحمد بدولة الكويت
Pages
249-291
View Article
PDF
5.14 M
6.
أثر استخدام (التعلم المقلوب/ التعلم الإلكتروني) عبر منصة تيمز على تحصيل طالبات مقرر تدريس التربية البدنية بكلية التربية الأساسية أثناء جائحة كورونا
Pages
293-344
View Article
PDF
4.15 M
7.
فاعلية استخدام بعض الإستراتيجيات القائمة على نظرية العبء المعرفي في تنمية الفهم العميق والحس الجغرافي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.
Pages
345-442
View Article
PDF
7.69 M
8.
مستوى استخدام المعلمين للمنصات التعليمية وفقاً لرؤية المملكة 2030 خلال جائحة كورونا
Pages
433-534
View Article
PDF
10.11 M
9.
مجلد (38) عدد 123 ابريل 2023 جزء أول
Pages
1-534
View Article
PDF
50.7 M