iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 38, Issue 123, April 2023, Page 1-534
1
أثر برنامج قائم على استراتيجية التعلم الحلزوني في تنمية مهارات تحليل النصوص الأدبية لدي طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت
Page
1-53
View Article
|
PDF
4.1 MB
|
View on SCiNiTO
2
تأثير برنامج الكتروني لتطوير مهارات التواصل الفعال لدى معلمات اللغة الانجليزية بدولة الكويت
Page
55-90
View Article
|
PDF
2.64 MB
|
View on SCiNiTO
3
اضطراب الوسواس القهرى وعلاقته بجودة الحياة لدى طلاب الجامعة المُتعافين وغير المُصابين بكوفيد – 19(دراسة سيكومترية إكلينيكية)
Page
91-197
View Article
|
PDF
13.21 MB
|
View on SCiNiTO
4
استشراف مستقبل الذكاء الاصطناعي في البيئات التربوية الجامعية بدولة الكويت: التحديات والحلول
Page
199-248
View Article
|
PDF
3.54 MB
|
View on SCiNiTO
5
الذكاءات المتعددة وعلاقتها بالفاعلية الذاتية لدى معلمي الطلبة الموهوبين بمركز صباح الأحمد بدولة الكويت
Page
249-291
View Article
|
PDF
5.14 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر استخدام (التعلم المقلوب/ التعلم الإلكتروني) عبر منصة تيمز على تحصيل طالبات مقرر تدريس التربية البدنية بكلية التربية الأساسية أثناء جائحة كورونا
Page
293-344
View Article
|
PDF
4.15 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية استخدام بعض الإستراتيجيات القائمة على نظرية العبء المعرفي في تنمية الفهم العميق والحس الجغرافي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.
Page
345-442
View Article
|
PDF
7.69 MB
|
View on SCiNiTO
8
مستوى استخدام المعلمين للمنصات التعليمية وفقاً لرؤية المملكة 2030 خلال جائحة كورونا
Page
433-534
View Article
|
PDF
10.11 MB
|
View on SCiNiTO
9
مجلد (38) عدد 123 ابريل 2023 جزء أول
Page
1-534
View Article
|
PDF
50.7 MB
|
View on SCiNiTO