تأثير برنامج أنشطة تفاعليه على تعلم بعض المهارات الحركية الأساسية وتنميه التواصل الاجتماعي والانتباه المشترك لدى الاطفال ذوى اضطراب طيف التوحد
شومان, . (2022). تأثير برنامج أنشطة تفاعليه على تعلم بعض المهارات الحركية الأساسية وتنميه التواصل الاجتماعي والانتباه المشترك لدى الاطفال ذوى اضطراب طيف التوحد. EKB Journal Management System, 8(2), 318-363. doi: 10.21608/mkod.2022.183862.1223
نيرمين شومان. "تأثير برنامج أنشطة تفاعليه على تعلم بعض المهارات الحركية الأساسية وتنميه التواصل الاجتماعي والانتباه المشترك لدى الاطفال ذوى اضطراب طيف التوحد". EKB Journal Management System, 8, 2, 2022, 318-363. doi: 10.21608/mkod.2022.183862.1223
شومان, . (2022). 'تأثير برنامج أنشطة تفاعليه على تعلم بعض المهارات الحركية الأساسية وتنميه التواصل الاجتماعي والانتباه المشترك لدى الاطفال ذوى اضطراب طيف التوحد', EKB Journal Management System, 8(2), pp. 318-363. doi: 10.21608/mkod.2022.183862.1223
شومان, . تأثير برنامج أنشطة تفاعليه على تعلم بعض المهارات الحركية الأساسية وتنميه التواصل الاجتماعي والانتباه المشترك لدى الاطفال ذوى اضطراب طيف التوحد. EKB Journal Management System, 2022; 8(2): 318-363. doi: 10.21608/mkod.2022.183862.1223