الاساليب الترويجية لتحقيق الاستجابة الشرائية للشركات الانتاجية ورؤية الجمهور لمدى فاعليتها
سيد عبد الرحيم احمد, . (2023). الاساليب الترويجية لتحقيق الاستجابة الشرائية للشركات الانتاجية ورؤية الجمهور لمدى فاعليتها. EKB Journal Management System, 35(136.3), 711-726. doi: 10.21608/sjam.2023.208987.1988
مني سيد عبد الرحيم احمد. "الاساليب الترويجية لتحقيق الاستجابة الشرائية للشركات الانتاجية ورؤية الجمهور لمدى فاعليتها". EKB Journal Management System, 35, 136.3, 2023, 711-726. doi: 10.21608/sjam.2023.208987.1988
سيد عبد الرحيم احمد, . (2023). 'الاساليب الترويجية لتحقيق الاستجابة الشرائية للشركات الانتاجية ورؤية الجمهور لمدى فاعليتها', EKB Journal Management System, 35(136.3), pp. 711-726. doi: 10.21608/sjam.2023.208987.1988
سيد عبد الرحيم احمد, . الاساليب الترويجية لتحقيق الاستجابة الشرائية للشركات الانتاجية ورؤية الجمهور لمدى فاعليتها. EKB Journal Management System, 2023; 35(136.3): 711-726. doi: 10.21608/sjam.2023.208987.1988