EKB Journal Management System

1.

تعليقات القراء علي قضايا المسنين في المجال العام الافتراضي دراسة في إطار مبادرات الدولة نحو رعايتهم ( دراسة تحليلية)

مروة محمد حلمي إيراهيم

2.

الکومکس على مواقع التواصل الاجتماعي ودوره في تشکيل اتجاهات الجمهور نحو ظاهرة التعصب الرياضي (دراسة ميدانية )

عادل عبد الله

3.

دور مراكز المعلومات بمحافظة أسيوط في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030: دراسة وصفية تحليلية

Pages 474-724
خلف بدوي

4.

تأثير معالجة مواقع الفضائيات الموجهة بالعربية لقضية الإرهاب على الشباب المصري

حامد عبد الرحمن حامد بدر

5.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في التوعية الصحية بفيروس كورونا دراسة تطبيقية على المؤسسات الصحية المصرية

مروه جاد الله

6.

استخدام الأطفال للهواتف الذكـية وأثر ذلك علي السـلوك الاجتماعي لهم "دراسة ميدانية"

Pages 3-39
أحمد على حسين عثمان

7.

دور البرامج الحوارية النسائية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بتشكيل اتجاهات المرأة نحو قضاياها. (دراسة تطبيقية)

Pages 3-29
رنا سامي محمد سليمان

8.

اتجاهات الشباب الجامعي نحو الرسالة الاتصالية للمؤسسات الحكومية في مواجهة الشائعات الإلكترونية وعلاقتها بالمدركات النفسية المتكونة لديه

Pages 43-74
إسراء صادق حسن صادق يونس

9.

استخدام الطلاب للقواميس في عصر الذكاء الاصطناعي وتقنية شات جي بي تي : دراسة ميدانية

Pages 77-125
أسماء صلاح علي

10.

معالجة البرامج التلفزيونية للقضايا الجماهيرية البارزة في مواقع التواصل الاجتماعي واتجاهات الشباب الجامعي نحوها

Pages 127-149
آلاء أحمد سيد هلال

11.

دور التطبيقات الإخبارية للقنوات الفضائية في إمداد المواطنين بالمعلومات في أوقات الأزمات

Pages 153-180
آلاء كمال

12.

منظومة القيم الاجتماعية كما تعكسها الأغاني الشعبية والشعبوية بالراديو و التليفزيون المصريين

Pages 225-247
بسمة إبراهيم مطاوع

13.

ذكاء الأعمال: تحليل لاحق للإنتاج الفكري

Pages 257-328
رحاب محمد أبو الغار

14.

" دور مواقع التواصل الاجتماعى فى معالجة الأزمة الدولارية فى الدولة المصرية واتجاهات الجمهور نحوها " " دراسة ميدانية "

Pages 309-336
محمد محمد معوض الملاح

15.

العلاقات المتبادلة بين أجندات وكالات الأنباء العالمية ومواقع الصحف العربية حول العلاقات العربية – الإيرانية – الأمريكية

Pages 339-353
صفاء صبحى حسين عطا الله; عادل رفعت عبد الحکيم; مروة صبحي

16.

اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات الشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعية وعلاقتها بتفضيل العلامة التجارية

Pages 357-384
عبدالسلام محمد طلبه سنيد

17.

البحث الصوتي بالفهارس الإلكترونية المتاحة على الخط المباشر: دراسة استكشافية

Pages 359-391
ريهام علي

18.

صورة الأقليات الدينية والعرقية في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ودورها في تشكيل اتجاهات الجمهور المصري نحوها "دراسة تطبيقية"

Pages 387-418
فاطمة خالد أمين

19.

دوافع تعرض الشباب المصري للأفلام التسجيلية المقدمة في المهرجانات السينمائية و علاقته بإدراكهم للواقع الاجتماعي

Pages 395-425
سمر مصطفى رسمي رسمي

20.

الدراما العربية وعلاقتها بصورة المؤسسات الطبية المصرية لدى المشاهد العربي

Pages 421-442
مريم السيد أحمد محمد هاشم

21.

دور الحملات الإعلانية التليفزيونية في تنمية الوعى الصحي أثناء أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19 )

Pages 429-461
سمير عبدالفتاح السعيد

22.

أطر معالجة البرامج الحوارية للقضايا الاجتماعية وعلاقتها بمستوى الوعي بقضايا المجتمع لدى الجمهور المصري

Pages 445-490
أميرة خميس رضوان

23.

الوظائف الاتصالية لوكالات العلاقات العامة متعددة الجنسيات فى مصر

Pages 465-495
shereen Abdo

24.

تأثير التسويق الالكتروني للسلع علي القرارات الشرائية للمستهلكين في ظل أزمة كورونا(دراسة ميدانية)

Pages 499-534
Shaimaa genedy Tamam

25.

دور تكنولوجيا الاتصال الحديثة في تطوير أداء الصحافة الإقليمية بمصر _ دراسة علي القائم بالاتصال (دراسة ميدانية )

Pages 519-558
منال سمير محمود محمد أيوب

26.

العلاقة بين استخدام الفتيات الجامعيات لمواقع التواصل الإجتماعي وتقبل الآخرين: فيس بوك نموذجاً  

Pages 561-574
مها على متولى فراج

27.

تعرض الأطفال لمقاطع فيديو المؤثرين علي مواقع التواصل الإجتماعي وعلاقتها بتشكيل قيمهم الإجتماعية .(دراسة ميدانية)

Pages 577-599
ميرفت السيد احمد السيد قطب

28.

أثر تبني المؤسسات الصحفية لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في تحرير النصوص الصحفية

Pages 603-640
نيره عبد الباسط شاكر عزاز

29.

صفحات النخب السياسية الفلسطينية عبر الفيس بوك وتأثيراتهـا على الجمهور نحو المصالحة الفلسطينية "دراســـــة تطبيقية"

Pages 605-644
نداء الدريملي; منى طه; آية العدوى

30.

دور العلاقات العامة في نشر الوعي الصحي لدي العاملين في قطاع التعليم المصري

Pages 643-660
ياسمين السيد صالح علي موسي; نهلة زيدان الحوراني الحوراني

31.

دور برامج التلفزيون المحلي في توعية الجمهور المصري بالمنظومة الحكومية الإلكترونية(دراسة تطبيقية)

Pages 663-682
ساره صبري بيومي خاطر خاطر

32.

منصات تصميم المساعد الافتراضي Chatbot القائمة على الذكاء الاصطناعي وتوظيفها بالمكتبات

Pages 685-708
محمود عصام الدين الضويني

33.

الاساليب الترويجية لتحقيق الاستجابة الشرائية للشركات الانتاجية ورؤية الجمهور لمدى فاعليتها

Pages 711-726
مني سيد عبد الرحيم احمد

34.

International Publishing by Egyptian Researchers in Library and Information Science (LIS); A Bibliometric Analysis (2013–2022)

Pages 727-749
صفيناز محمود سامي الرخ

35.

اتجاهات الشباب المصرى نحو الصفحات الدينية الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى وعلاقتها بثقافتهم الدينية. (دراسة ميدانية)

Pages 2473-2500
مصطفى طلعت على

36.

اتجاهات الوالدين نحو دور برامج التليفزيون العربي في تنمية مواهب الأطفال "دراسة ميدانية"

Pages 2473-2464
دينا عبدالحميد محمد فوزي

37.

دور الدراما الوطنية في تشكيل معارف الجمهور المصري نحو قيم الانتماء" دراسة تحليلية"

Pages 2473-2511
إيناس أسامة محمد على زين الدين

38.

فاعلية استخدام صفحات المؤثرين على شبكات التواصل الإجتماعي في الترويج للعلامات التجارية دراسة تطبيقية

Pages 2473-2511
أية أسامة عبدالفتاح مدني

39.

معالجة البرامج التلفزيونية لمشكلات أبطال الرياضات الفردية في مصر "قضية اللاعب أحمد بغدوده نموذجاً"

Pages 2473-2497
علا نجاح حسن البابلي

40.

تعرض الشباب الجامعي للمسلسلات الدينية عبر الفيس بوك وتأثيره على تشكيل القيم لديهم

أحمد رمضان أحمد توفيق