EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 35, Issue 136.4, January 2023 (ج 4 المكتبات والمعلومات والإعلام)  XML

1

تعليقات القراء علي قضايا المسنين في المجال العام الافتراضي دراسة في إطار مبادرات الدولة نحو رعايتهم ( دراسة تحليلية)

مروة محمد حلمي إيراهيم

2

الکومکس على مواقع التواصل الاجتماعي ودوره في تشکيل اتجاهات الجمهور نحو ظاهرة التعصب الرياضي (دراسة ميدانية )

عادل عبد الله

3

دور مراكز المعلومات بمحافظة أسيوط في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030: دراسة وصفية تحليلية

Page 474-724
خلف بدوي

4

تأثير معالجة مواقع الفضائيات الموجهة بالعربية لقضية الإرهاب على الشباب المصري

حامد عبد الرحمن حامد بدر

5

دور مواقع التواصل الاجتماعي في التوعية الصحية بفيروس كورونا دراسة تطبيقية على المؤسسات الصحية المصرية

مروه جاد الله

6

استخدام الأطفال للهواتف الذكـية وأثر ذلك علي السـلوك الاجتماعي لهم "دراسة ميدانية"

Page 3-39
أحمد على حسين عثمان

7

دور البرامج الحوارية النسائية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بتشكيل اتجاهات المرأة نحو قضاياها. (دراسة تطبيقية)

Page 3-29
رنا سامي محمد سليمان

8

اتجاهات الشباب الجامعي نحو الرسالة الاتصالية للمؤسسات الحكومية في مواجهة الشائعات الإلكترونية وعلاقتها بالمدركات النفسية المتكونة لديه

Page 43-74
إسراء صادق حسن صادق يونس

9

استخدام الطلاب للقواميس في عصر الذكاء الاصطناعي وتقنية شات جي بي تي : دراسة ميدانية

Page 77-125
أسماء صلاح علي

10

معالجة البرامج التلفزيونية للقضايا الجماهيرية البارزة في مواقع التواصل الاجتماعي واتجاهات الشباب الجامعي نحوها

Page 127-149
آلاء أحمد سيد هلال

11

دور التطبيقات الإخبارية للقنوات الفضائية في إمداد المواطنين بالمعلومات في أوقات الأزمات

Page 153-180
آلاء كمال

12

منظومة القيم الاجتماعية كما تعكسها الأغاني الشعبية والشعبوية بالراديو و التليفزيون المصريين

Page 225-247
بسمة إبراهيم مطاوع

13

ذكاء الأعمال: تحليل لاحق للإنتاج الفكري

Page 257-328
رحاب محمد أبو الغار

14

" دور مواقع التواصل الاجتماعى فى معالجة الأزمة الدولارية فى الدولة المصرية واتجاهات الجمهور نحوها " " دراسة ميدانية "

Page 309-336
محمد محمد معوض الملاح

15

العلاقات المتبادلة بين أجندات وكالات الأنباء العالمية ومواقع الصحف العربية حول العلاقات العربية – الإيرانية – الأمريكية

Page 339-353
صفاء صبحى حسين عطا الله; عادل رفعت عبد الحکيم; مروة صبحي

16

اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات الشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعية وعلاقتها بتفضيل العلامة التجارية

Page 357-384
عبدالسلام محمد طلبه سنيد

17

البحث الصوتي بالفهارس الإلكترونية المتاحة على الخط المباشر: دراسة استكشافية

Page 359-391
ريهام علي

18

صورة الأقليات الدينية والعرقية في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ودورها في تشكيل اتجاهات الجمهور المصري نحوها "دراسة تطبيقية"

Page 387-418
فاطمة خالد أمين

19

دوافع تعرض الشباب المصري للأفلام التسجيلية المقدمة في المهرجانات السينمائية و علاقته بإدراكهم للواقع الاجتماعي

Page 395-425
سمر مصطفى رسمي رسمي

20

الدراما العربية وعلاقتها بصورة المؤسسات الطبية المصرية لدى المشاهد العربي

Page 421-442
مريم السيد أحمد محمد هاشم

21

دور الحملات الإعلانية التليفزيونية في تنمية الوعى الصحي أثناء أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19 )

Page 429-461
سمير عبدالفتاح السعيد

22

أطر معالجة البرامج الحوارية للقضايا الاجتماعية وعلاقتها بمستوى الوعي بقضايا المجتمع لدى الجمهور المصري

Page 445-490
أميرة خميس رضوان

23

الوظائف الاتصالية لوكالات العلاقات العامة متعددة الجنسيات فى مصر

Page 465-495
shereen Abdo

24

تأثير التسويق الالكتروني للسلع علي القرارات الشرائية للمستهلكين في ظل أزمة كورونا(دراسة ميدانية)

Page 499-534
Shaimaa genedy Tamam

25

دور تكنولوجيا الاتصال الحديثة في تطوير أداء الصحافة الإقليمية بمصر _ دراسة علي القائم بالاتصال (دراسة ميدانية )

Page 519-558
منال سمير محمود محمد أيوب

26

العلاقة بين استخدام الفتيات الجامعيات لمواقع التواصل الإجتماعي وتقبل الآخرين: فيس بوك نموذجاً  

Page 561-574
مها على متولى فراج

27

تعرض الأطفال لمقاطع فيديو المؤثرين علي مواقع التواصل الإجتماعي وعلاقتها بتشكيل قيمهم الإجتماعية .(دراسة ميدانية)

Page 577-599
ميرفت السيد احمد السيد قطب

28

أثر تبني المؤسسات الصحفية لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في تحرير النصوص الصحفية

Page 603-640
نيره عبد الباسط شاكر عزاز

29

صفحات النخب السياسية الفلسطينية عبر الفيس بوك وتأثيراتهـا على الجمهور نحو المصالحة الفلسطينية "دراســـــة تطبيقية"

Page 605-644
نداء الدريملي; منى طه; آية العدوى

30

دور العلاقات العامة في نشر الوعي الصحي لدي العاملين في قطاع التعليم المصري

Page 643-660
ياسمين السيد صالح علي موسي; نهلة زيدان الحوراني الحوراني

31

دور برامج التلفزيون المحلي في توعية الجمهور المصري بالمنظومة الحكومية الإلكترونية(دراسة تطبيقية)

Page 663-682
ساره صبري بيومي خاطر خاطر

32

منصات تصميم المساعد الافتراضي Chatbot القائمة على الذكاء الاصطناعي وتوظيفها بالمكتبات

Page 685-708
محمود عصام الدين الضويني

33

الاساليب الترويجية لتحقيق الاستجابة الشرائية للشركات الانتاجية ورؤية الجمهور لمدى فاعليتها

Page 711-726
مني سيد عبد الرحيم احمد

34

International Publishing by Egyptian Researchers in Library and Information Science (LIS); A Bibliometric Analysis (2013–2022)

Page 727-749
صفيناز محمود سامي الرخ

35

اتجاهات الشباب المصرى نحو الصفحات الدينية الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى وعلاقتها بثقافتهم الدينية. (دراسة ميدانية)

Page 2473-2500
مصطفى طلعت على

36

اتجاهات الوالدين نحو دور برامج التليفزيون العربي في تنمية مواهب الأطفال "دراسة ميدانية"

Page 2473-2464
دينا عبدالحميد محمد فوزي

37

دور الدراما الوطنية في تشكيل معارف الجمهور المصري نحو قيم الانتماء" دراسة تحليلية"

Page 2473-2511
إيناس أسامة محمد على زين الدين

38

فاعلية استخدام صفحات المؤثرين على شبكات التواصل الإجتماعي في الترويج للعلامات التجارية دراسة تطبيقية

Page 2473-2511
أية أسامة عبدالفتاح مدني

39

معالجة البرامج التلفزيونية لمشكلات أبطال الرياضات الفردية في مصر "قضية اللاعب أحمد بغدوده نموذجاً"

Page 2473-2497
علا نجاح حسن البابلي

40

تعرض الشباب الجامعي للمسلسلات الدينية عبر الفيس بوك وتأثيره على تشكيل القيم لديهم

أحمد رمضان أحمد توفيق