iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 35, Issue 136.4, January 2023 (ج 4 المكتبات والمعلومات والإعلام)
1
تعليقات القراء علي قضايا المسنين في المجال العام الافتراضي دراسة في إطار مبادرات الدولة نحو رعايتهم ( دراسة تحليلية)
مروة محمد حلمي إيراهيم
View Article
|
PDF
4.26 MB
|
View on SCiNiTO
2
الکومکس على مواقع التواصل الاجتماعي ودوره في تشکيل اتجاهات الجمهور نحو ظاهرة التعصب الرياضي (دراسة ميدانية )
عادل عبد الله
View Article
|
PDF
5.63 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور مراكز المعلومات بمحافظة أسيوط في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030: دراسة وصفية تحليلية
Page
474-724
خلف بدوي
View Article
|
PDF
2.52 MB
|
View on SCiNiTO
4
تأثير معالجة مواقع الفضائيات الموجهة بالعربية لقضية الإرهاب على الشباب المصري
حامد عبد الرحمن حامد بدر
View Article
|
View on SCiNiTO
5
دور مواقع التواصل الاجتماعي في التوعية الصحية بفيروس كورونا دراسة تطبيقية على المؤسسات الصحية المصرية
مروه جاد الله
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
6
استخدام الأطفال للهواتف الذكـية وأثر ذلك علي السـلوك الاجتماعي لهم "دراسة ميدانية"
Page
3-39
أحمد على حسين عثمان
View Article
|
PDF
6.57 MB
|
View on SCiNiTO
7
دور البرامج الحوارية النسائية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بتشكيل اتجاهات المرأة نحو قضاياها. (دراسة تطبيقية)
Page
3-29
رنا سامي محمد سليمان
View Article
|
PDF
522.93 K
|
View on SCiNiTO
8
اتجاهات الشباب الجامعي نحو الرسالة الاتصالية للمؤسسات الحكومية في مواجهة الشائعات الإلكترونية وعلاقتها بالمدركات النفسية المتكونة لديه
Page
43-74
إسراء صادق حسن صادق يونس
View Article
|
PDF
4.72 MB
|
View on SCiNiTO
9
استخدام الطلاب للقواميس في عصر الذكاء الاصطناعي وتقنية شات جي بي تي : دراسة ميدانية
Page
77-125
أسماء صلاح علي
View Article
|
PDF
6.62 MB
|
View on SCiNiTO
10
معالجة البرامج التلفزيونية للقضايا الجماهيرية البارزة في مواقع التواصل الاجتماعي واتجاهات الشباب الجامعي نحوها
Page
127-149
آلاء أحمد سيد هلال
View Article
|
PDF
3.21 MB
|
View on SCiNiTO
11
دور التطبيقات الإخبارية للقنوات الفضائية في إمداد المواطنين بالمعلومات في أوقات الأزمات
Page
153-180
آلاء كمال
View Article
|
PDF
3.69 MB
|
View on SCiNiTO
12
منظومة القيم الاجتماعية كما تعكسها الأغاني الشعبية والشعبوية بالراديو و التليفزيون المصريين
Page
225-247
بسمة إبراهيم مطاوع
View Article
|
PDF
4.17 MB
|
View on SCiNiTO
13
ذكاء الأعمال: تحليل لاحق للإنتاج الفكري
Page
257-328
رحاب محمد أبو الغار
View Article
|
PDF
8.11 MB
|
View on SCiNiTO
14
" دور مواقع التواصل الاجتماعى فى معالجة الأزمة الدولارية فى الدولة المصرية واتجاهات الجمهور نحوها " " دراسة ميدانية "
Page
309-336
محمد محمد معوض الملاح
View Article
|
PDF
3.9 MB
|
View on SCiNiTO
15
العلاقات المتبادلة بين أجندات وكالات الأنباء العالمية ومواقع الصحف العربية حول العلاقات العربية – الإيرانية – الأمريكية
Page
339-353
صفاء صبحى حسين عطا الله; عادل رفعت عبد الحکيم; مروة صبحي
View Article
|
PDF
281.57 K
|
View on SCiNiTO
16
اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات الشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعية وعلاقتها بتفضيل العلامة التجارية
Page
357-384
عبدالسلام محمد طلبه سنيد
View Article
|
PDF
607.98 K
|
View on SCiNiTO
17
البحث الصوتي بالفهارس الإلكترونية المتاحة على الخط المباشر: دراسة استكشافية
Page
359-391
ريهام علي
View Article
|
PDF
4.59 MB
|
View on SCiNiTO
18
صورة الأقليات الدينية والعرقية في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ودورها في تشكيل اتجاهات الجمهور المصري نحوها "دراسة تطبيقية"
Page
387-418
فاطمة خالد أمين
View Article
|
PDF
529.9 K
|
View on SCiNiTO
19
دوافع تعرض الشباب المصري للأفلام التسجيلية المقدمة في المهرجانات السينمائية و علاقته بإدراكهم للواقع الاجتماعي
Page
395-425
سمر مصطفى رسمي رسمي
View Article
|
PDF
4.29 MB
|
View on SCiNiTO
20
الدراما العربية وعلاقتها بصورة المؤسسات الطبية المصرية لدى المشاهد العربي
Page
421-442
مريم السيد أحمد محمد هاشم
View Article
|
PDF
409.74 K
|
View on SCiNiTO
21
دور الحملات الإعلانية التليفزيونية في تنمية الوعى الصحي أثناء أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19 )
Page
429-461
سمير عبدالفتاح السعيد
View Article
|
PDF
4.31 MB
|
View on SCiNiTO
22
أطر معالجة البرامج الحوارية للقضايا الاجتماعية وعلاقتها بمستوى الوعي بقضايا المجتمع لدى الجمهور المصري
Page
445-490
أميرة خميس رضوان
View Article
|
PDF
5.7 MB
|
View on SCiNiTO
23
الوظائف الاتصالية لوكالات العلاقات العامة متعددة الجنسيات فى مصر
Page
465-495
shereen Abdo
View Article
|
PDF
4.84 MB
|
View on SCiNiTO
24
تأثير التسويق الالكتروني للسلع علي القرارات الشرائية للمستهلكين في ظل أزمة كورونا(دراسة ميدانية)
Page
499-534
Shaimaa genedy Tamam
View Article
|
PDF
762.19 K
|
View on SCiNiTO
25
دور تكنولوجيا الاتصال الحديثة في تطوير أداء الصحافة الإقليمية بمصر _ دراسة علي القائم بالاتصال (دراسة ميدانية )
Page
519-558
منال سمير محمود محمد أيوب
View Article
|
PDF
6.96 MB
|
View on SCiNiTO
26
العلاقة بين استخدام الفتيات الجامعيات لمواقع التواصل الإجتماعي وتقبل الآخرين: فيس بوك نموذجاً
Page
561-574
مها على متولى فراج
View Article
|
PDF
201.22 K
|
View on SCiNiTO
27
تعرض الأطفال لمقاطع فيديو المؤثرين علي مواقع التواصل الإجتماعي وعلاقتها بتشكيل قيمهم الإجتماعية .(دراسة ميدانية)
Page
577-599
ميرفت السيد احمد السيد قطب
View Article
|
PDF
516.54 K
|
View on SCiNiTO
28
أثر تبني المؤسسات الصحفية لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في تحرير النصوص الصحفية
Page
603-640
نيره عبد الباسط شاكر عزاز
View Article
|
PDF
732.58 K
|
View on SCiNiTO
29
صفحات النخب السياسية الفلسطينية عبر الفيس بوك وتأثيراتهـا على الجمهور نحو المصالحة الفلسطينية "دراســـــة تطبيقية"
Page
605-644
نداء الدريملي; منى طه; آية العدوى
View Article
|
PDF
5.79 MB
|
View on SCiNiTO
30
دور العلاقات العامة في نشر الوعي الصحي لدي العاملين في قطاع التعليم المصري
Page
643-660
ياسمين السيد صالح علي موسي; نهلة زيدان الحوراني الحوراني
View Article
|
PDF
270.24 K
|
View on SCiNiTO
31
دور برامج التلفزيون المحلي في توعية الجمهور المصري بالمنظومة الحكومية الإلكترونية(دراسة تطبيقية)
Page
663-682
ساره صبري بيومي خاطر خاطر
View Article
|
PDF
448.46 K
|
View on SCiNiTO
32
منصات تصميم المساعد الافتراضي Chatbot القائمة على الذكاء الاصطناعي وتوظيفها بالمكتبات
Page
685-708
محمود عصام الدين الضويني
View Article
|
PDF
588.74 K
|
View on SCiNiTO
33
الاساليب الترويجية لتحقيق الاستجابة الشرائية للشركات الانتاجية ورؤية الجمهور لمدى فاعليتها
Page
711-726
مني سيد عبد الرحيم احمد
View Article
|
PDF
372.31 K
|
View on SCiNiTO
34
International Publishing by Egyptian Researchers in Library and Information Science (LIS); A Bibliometric Analysis (2013–2022)
Page
727-749
صفيناز محمود سامي الرخ
View Article
|
PDF
471.16 K
|
View on SCiNiTO
35
اتجاهات الشباب المصرى نحو الصفحات الدينية الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى وعلاقتها بثقافتهم الدينية. (دراسة ميدانية)
Page
2473-2500
مصطفى طلعت على
View Article
|
PDF
812.36 K
|
View on SCiNiTO
36
اتجاهات الوالدين نحو دور برامج التليفزيون العربي في تنمية مواهب الأطفال "دراسة ميدانية"
Page
2473-2464
دينا عبدالحميد محمد فوزي
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
37
دور الدراما الوطنية في تشكيل معارف الجمهور المصري نحو قيم الانتماء" دراسة تحليلية"
Page
2473-2511
إيناس أسامة محمد على زين الدين
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO
38
فاعلية استخدام صفحات المؤثرين على شبكات التواصل الإجتماعي في الترويج للعلامات التجارية دراسة تطبيقية
Page
2473-2511
أية أسامة عبدالفتاح مدني
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
39
معالجة البرامج التلفزيونية لمشكلات أبطال الرياضات الفردية في مصر "قضية اللاعب أحمد بغدوده نموذجاً"
Page
2473-2497
علا نجاح حسن البابلي
View Article
|
PDF
933.8 K
|
View on SCiNiTO
40
تعرض الشباب الجامعي للمسلسلات الدينية عبر الفيس بوك وتأثيره على تشكيل القيم لديهم
أحمد رمضان أحمد توفيق
View Article
|
PDF
3.46 MB
|
View on SCiNiTO