فاعلية استخدام صفحات المؤثرين على شبكات التواصل الإجتماعي في الترويج للعلامات التجارية دراسة تطبيقية
مدني, . (2023). فاعلية استخدام صفحات المؤثرين على شبكات التواصل الإجتماعي في الترويج للعلامات التجارية دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 35(136.4), 2473-2511. doi: 10.21608/sjam.2023.225430.2070
أية أسامة عبدالفتاح مدني. "فاعلية استخدام صفحات المؤثرين على شبكات التواصل الإجتماعي في الترويج للعلامات التجارية دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 35, 136.4, 2023, 2473-2511. doi: 10.21608/sjam.2023.225430.2070
مدني, . (2023). 'فاعلية استخدام صفحات المؤثرين على شبكات التواصل الإجتماعي في الترويج للعلامات التجارية دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 35(136.4), pp. 2473-2511. doi: 10.21608/sjam.2023.225430.2070
مدني, . فاعلية استخدام صفحات المؤثرين على شبكات التواصل الإجتماعي في الترويج للعلامات التجارية دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2023; 35(136.4): 2473-2511. doi: 10.21608/sjam.2023.225430.2070