تأثير التسويق الالكتروني للسلع علي القرارات الشرائية للمستهلكين في ظل أزمة كورونا(دراسة ميدانية)
Tamam, S. (2023). تأثير التسويق الالكتروني للسلع علي القرارات الشرائية للمستهلكين في ظل أزمة كورونا(دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 35(136.4), 499-534. doi: 10.21608/sjam.2023.234156.2110
Shaimaa genedy Tamam. "تأثير التسويق الالكتروني للسلع علي القرارات الشرائية للمستهلكين في ظل أزمة كورونا(دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 35, 136.4, 2023, 499-534. doi: 10.21608/sjam.2023.234156.2110
Tamam, S. (2023). 'تأثير التسويق الالكتروني للسلع علي القرارات الشرائية للمستهلكين في ظل أزمة كورونا(دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 35(136.4), pp. 499-534. doi: 10.21608/sjam.2023.234156.2110
Tamam, S. تأثير التسويق الالكتروني للسلع علي القرارات الشرائية للمستهلكين في ظل أزمة كورونا(دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2023; 35(136.4): 499-534. doi: 10.21608/sjam.2023.234156.2110