التفاعل بين محفزات الألعاب الرقمية (التحديات الشخصية/المقارنات الاجتماعية) ونمط اللاعب (منجز/ مستكشف) وأثره في تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية والشغف الأكاديمي المتناغم لدى طلاب كلية التربية.
فهيم, . (2022). التفاعل بين محفزات الألعاب الرقمية (التحديات الشخصية/المقارنات الاجتماعية) ونمط اللاعب (منجز/ مستكشف) وأثره في تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية والشغف الأكاديمي المتناغم لدى طلاب كلية التربية.. EKB Journal Management System, 53(4), 323-404. doi: 10.21608/tessj.2022.299292
د/ شيماء سمير فهيم. "التفاعل بين محفزات الألعاب الرقمية (التحديات الشخصية/المقارنات الاجتماعية) ونمط اللاعب (منجز/ مستكشف) وأثره في تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية والشغف الأكاديمي المتناغم لدى طلاب كلية التربية.". EKB Journal Management System, 53, 4, 2022, 323-404. doi: 10.21608/tessj.2022.299292
فهيم, . (2022). 'التفاعل بين محفزات الألعاب الرقمية (التحديات الشخصية/المقارنات الاجتماعية) ونمط اللاعب (منجز/ مستكشف) وأثره في تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية والشغف الأكاديمي المتناغم لدى طلاب كلية التربية.', EKB Journal Management System, 53(4), pp. 323-404. doi: 10.21608/tessj.2022.299292
فهيم, . التفاعل بين محفزات الألعاب الرقمية (التحديات الشخصية/المقارنات الاجتماعية) ونمط اللاعب (منجز/ مستكشف) وأثره في تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية والشغف الأكاديمي المتناغم لدى طلاب كلية التربية.. EKB Journal Management System, 2022; 53(4): 323-404. doi: 10.21608/tessj.2022.299292