iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 53, Issue 4 - Serial Number 1, October 2022 (جزء 1)
1
تصميم بيئة واقع معزز وفقًا لنموذج التعلم النشط البنائي (لمارزانو/ وويتلي) وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي على تنمية بعض المهارات التكنولوجية والقابلية للاستخدام لدى طلاب كلية التربية النوعية.
Page
1-106
أ.م.د/ حميد محمود حميد السباحي وأ.م.د/ هبه عثمان فؤاد مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
2
أثر رحلة معرفية عبر الويب في تنمية التذوق الفني للفن العثماني والمملوكي والاتجاه نحوهما لطلاب شعبة التربية الفنية.
Page
107-143
أ.م.د/ ياسمين أحمد حسن حجازي
View Article
|
View on SCiNiTO
3
تطوير بيئة تعلم مصغر معكوس بنمطين (تدريس الأقران/ المناقشة) لتنمية مهارات التصوير الرقمي بتكنولوجيا الكروما لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
145-224
د/ سهير حمدى فرج
View Article
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج قائم على استراتيجية الاستقصاء المعرفى البيئى لتنمية مفاهيم الاقتصاد الأخضر والميل نحو دراسة مادة الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى.
Page
225-270
أ.م.د/ نيفين محمد محمد محمود
View Article
|
View on SCiNiTO
5
برنامج لاستحداث كفاءات التعليم قائم على نموذج جيرولد كمب لطلاب التدريب الميداني بكلية التربية الفنية وأثره في تنمية التفكير الإبداعي لمرحلة التعليم الأساسي والثانوي.
Page
271-321
د/ إسراء عادل زكي محمد
View Article
|
View on SCiNiTO
6
التفاعل بين محفزات الألعاب الرقمية (التحديات الشخصية/المقارنات الاجتماعية) ونمط اللاعب (منجز/ مستكشف) وأثره في تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية والشغف الأكاديمي المتناغم لدى طلاب كلية التربية.
Page
323-404
د/ شيماء سمير فهيم
View Article
|
View on SCiNiTO
7
بيئة تعلم إلكترونى قائمة على نمط تقديم المحتوى (الفيديو الرقمي/ الانفوجرافيك المتحرك) لتنمية مهارات التجويد لدى طالبات جامعة أم القرى.
Page
405-468
د/ مى محمود سعيد ود/ زهراء حمدى عبدالحفيظ مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
8
واقع وتحديات استخدام معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية لبيئة الفصول الافتراضية من وجهة نظرهم.
Page
469-498
سعيد بن شعلان ناصر العايذي ود/ رياض بن عبد الرحمن الحسن مشترك
View Article
|
PDF
644.43 K
|
View on SCiNiTO
9
التفاعل بين مستوى تدفق المعلومات (سحب/دفع) والشغف الأكاديمي (انسجامي/ استحوازي) في تنمية مهارات ادارة الشبكة السحابية عبر تطبيقات الذكاء الاصطناعي والوعي بالتكنولوجيا الخضراء لدى طلاب الدراسات العليا
Page
499-487
أ.م.د/ شيماء سمير محمد خليل
View Article
|
View on SCiNiTO