استراتيجية القراءة الحوارية للأطفال الاعتيادين وذوي اضطراب طيف التوحد: مــــراجعــــة أدبيــــــــة Dialogic Reading Intervention for Neurotypical Children and with Autism Spectrum Disorder: Literature Review
الحـربـي, . (2023). استراتيجية القراءة الحوارية للأطفال الاعتيادين وذوي اضطراب طيف التوحد: مــــراجعــــة أدبيــــــــة Dialogic Reading Intervention for Neurotypical Children and with Autism Spectrum Disorder: Literature Review. EKB Journal Management System, 15(55.1), 1-23. doi: 10.21608/sero.2023.299415
هـــديــل علـي الحـربـي. "استراتيجية القراءة الحوارية للأطفال الاعتيادين وذوي اضطراب طيف التوحد: مــــراجعــــة أدبيــــــــة Dialogic Reading Intervention for Neurotypical Children and with Autism Spectrum Disorder: Literature Review". EKB Journal Management System, 15, 55.1, 2023, 1-23. doi: 10.21608/sero.2023.299415
الحـربـي, . (2023). 'استراتيجية القراءة الحوارية للأطفال الاعتيادين وذوي اضطراب طيف التوحد: مــــراجعــــة أدبيــــــــة Dialogic Reading Intervention for Neurotypical Children and with Autism Spectrum Disorder: Literature Review', EKB Journal Management System, 15(55.1), pp. 1-23. doi: 10.21608/sero.2023.299415
الحـربـي, . استراتيجية القراءة الحوارية للأطفال الاعتيادين وذوي اضطراب طيف التوحد: مــــراجعــــة أدبيــــــــة Dialogic Reading Intervention for Neurotypical Children and with Autism Spectrum Disorder: Literature Review. EKB Journal Management System, 2023; 15(55.1): 1-23. doi: 10.21608/sero.2023.299415