المنصات الرقمية ودورها فى تسويق العلامات التجارية
عبد الحميد عوض سلومة, . (2022). المنصات الرقمية ودورها فى تسويق العلامات التجارية. EKB Journal Management System, 5(3), 219-315. doi: 10.21608/jipim.2022.299637
مصطفى عبد الحميد عوض سلومة. "المنصات الرقمية ودورها فى تسويق العلامات التجارية". EKB Journal Management System, 5, 3, 2022, 219-315. doi: 10.21608/jipim.2022.299637
عبد الحميد عوض سلومة, . (2022). 'المنصات الرقمية ودورها فى تسويق العلامات التجارية', EKB Journal Management System, 5(3), pp. 219-315. doi: 10.21608/jipim.2022.299637
عبد الحميد عوض سلومة, . المنصات الرقمية ودورها فى تسويق العلامات التجارية. EKB Journal Management System, 2022; 5(3): 219-315. doi: 10.21608/jipim.2022.299637