أثر استخدام استراتيجية النمذجة المعرفية في تنمية مستويات الاستيعاب المفاهيمي في كتاب الدراسات الإسلامية (التوحيد) لطالبات المرحلة المتوسطة
الدهيمان, . (2023). أثر استخدام استراتيجية النمذجة المعرفية في تنمية مستويات الاستيعاب المفاهيمي في كتاب الدراسات الإسلامية (التوحيد) لطالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 17(5), 835-878. doi: 10.21608/jfust.2023.299730
هيله الدهيمان. "أثر استخدام استراتيجية النمذجة المعرفية في تنمية مستويات الاستيعاب المفاهيمي في كتاب الدراسات الإسلامية (التوحيد) لطالبات المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 17, 5, 2023, 835-878. doi: 10.21608/jfust.2023.299730
الدهيمان, . (2023). 'أثر استخدام استراتيجية النمذجة المعرفية في تنمية مستويات الاستيعاب المفاهيمي في كتاب الدراسات الإسلامية (التوحيد) لطالبات المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 17(5), pp. 835-878. doi: 10.21608/jfust.2023.299730
الدهيمان, . أثر استخدام استراتيجية النمذجة المعرفية في تنمية مستويات الاستيعاب المفاهيمي في كتاب الدراسات الإسلامية (التوحيد) لطالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2023; 17(5): 835-878. doi: 10.21608/jfust.2023.299730