أساليب التسويق العصبي التي يستخدمها المؤثرون وصانعو المحتوي برسائلهم الإعلانية المباشرة والضمنية :
إبراهيم, . (2023). أساليب التسويق العصبي التي يستخدمها المؤثرون وصانعو المحتوي برسائلهم الإعلانية المباشرة والضمنية :. EKB Journal Management System, 2023(82), 239-329. doi: 10.21608/ejsc.2023.300166
نهي سامي إبراهيم. "أساليب التسويق العصبي التي يستخدمها المؤثرون وصانعو المحتوي برسائلهم الإعلانية المباشرة والضمنية :". EKB Journal Management System, 2023, 82, 2023, 239-329. doi: 10.21608/ejsc.2023.300166
إبراهيم, . (2023). 'أساليب التسويق العصبي التي يستخدمها المؤثرون وصانعو المحتوي برسائلهم الإعلانية المباشرة والضمنية :', EKB Journal Management System, 2023(82), pp. 239-329. doi: 10.21608/ejsc.2023.300166
إبراهيم, . أساليب التسويق العصبي التي يستخدمها المؤثرون وصانعو المحتوي برسائلهم الإعلانية المباشرة والضمنية :. EKB Journal Management System, 2023; 2023(82): 239-329. doi: 10.21608/ejsc.2023.300166