EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2023, Issue 82, January 2023, Page 1-1503 (الجزء الثاني)  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

تصنيف بحوث التربية الإعلامية وفقا للمصداقية:

Page 1-37
عبد الرحيم درويش

3

التأثير الثقافي للمحتوى الإعلامى الرقمى

Page 39-77
إلهام يونس أحمد

4

البرامج الاجتماعية في القنوات الفضائية ودورها في التغير الاجتماعي لدى الجمهور

Page 79-103
فوزيه عبدا لله آل علي

5

أبعاد الاتصال الحكومي ودوره في تعزيز التحول الرقمي للدولة المصرية:

Page 105-150
هناء حسين قرني; آيَةُ طَارِقَ عَبْدُ الهَادِي سِيدَ; محمود محمد زكي

6

دور المواقع الإخبارية في تشكيل اتجاهات الجمهور نحو تمكين الشباب في ضوء أهداف التنمية المستدامة:

Page 151-237
هاني إبراهيم السمان

7

أساليب التسويق العصبي التي يستخدمها المؤثرون وصانعو المحتوي برسائلهم الإعلانية المباشرة والضمنية :

Page 239-329
نهي سامي إبراهيم

8

الوعى الرقمى لدى النخبة الإعلامية ودوره فى حماية الأمن القومى المصرى:

Page 331-381
سامح محمد عبد البديع السيد

9

دور شبكات التواصل الاجتماعي في تشكيل رأس مال اجتماعي للجمهورية الجديدة في ظل التحديات العالمية:

Page 383-432
محمد رضا حبيب

10

استخدام الشباب لمحتوى الميم بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو التنمر الإلكتروني

Page 433-501
مروة محمـود عبداللـه

11

أطر معالجة الحرب الروسية الأوكرانية فى خطاب مواد الرأى بالصحف المصرية "القومية":

Page 503-548
أسماء عبد الراضي السمان

12

اتجاهات النخبة الإعلامية نحو إدارة المواقع الإلكترونية الإخبارية للصراع الروسي الأوكراني :

Page 549-597
مروة عبد العليم محمود محمد السيد

13

العلاقة بين معرفة مستخدمى الإنترنت بسياسات وإجراءات أمن المعلومات وسلوكيات حماية أمنهم السيبرانى

Page 599-639
هدير محمود عبد الله أحمد

14

العوامل المؤثرة على اتجاهات الشباب المصري نحو الألعاب الإلكترونية ونيتهم الشرائية:

Page 641-714
حياة بدر قرني; ولاء مسعد إسماعيل

15

تأثير استخدام الصحف الإلكترونية فى ترسيخ قيم المواطنة والانتماء لدي الشباب المصري

Page 715-766
مها مدحت محمد كمال

16

العلاقة بين المرونة المجتمعية عبر منصات العمل الحر أثناء الأزمات وإنتاج المحتوى الإعلامي

Page 767-818
نسمة إمام سليمان حسين

17

تعرض الجمهور المصري للأخبار الاقتصادية أوقات الأزمات وعلاقته بالسلوك الشرائي القهري لديهم

Page 819-870
داليا أحمد عبدالوهاب عبدالرؤوف

18

دور الخطاب الأزهري المتعلق بنشر السلام المجتمعي في مواجهة الانحراف الفكري

Page 871-941
حسن محمد فرحات أمين

19

أطر المعالجة الإعلامية في الحسابات الإخبارية الموجهة باللغة العربية بتطبيق انستجرام

Page 943-1014
نهلة محمد نشأت; هنادي غريب زينهم

20

التسويق الحسي وعلاقته بإدارة السمعه الالكترونيه للعلامه التجاريه:

Page 1015-1063
رضا فولي عثمان ثابت حسن

21

القيم المقدمة للأطفال فى أفلام الكارتون الأمريكية بمنصات المشاهدة الرقمية

Page 1065-1112
مروة محمود جمال الدين عبد الغفار خلف

22

المعالجة الإخبارية لقضايا الإتحاد الأوروبى المطروحة فى تطبيق يورونيوز

Page 1113-1170
إنچى طه سيف النصر مناصير

23

الدور الوسيط للمزيج التسويقي الإعلامي الرقمى للعلاقة بين التسويق الإعلامي الرقمى وبناء إستراتيجية إدارة السمعة الالكترونية لمؤسسات الإعلام الرقمى

Page 1171-1204
عماد صقر عبده محمد

24

التأثيرات السلبية لممارسة المراهقين الألعاب الالكترونية ودور الرقابة الوالدية في الحد منها

Page 1205-1232
أميرة محمود حسن إسماعيل

25

خطاب الكراهية الاجتماعي عبر الإنترنت وتأثيره على العنف ضد المرأة في المجتمع المصري

Page 1233-1283
منية إسحاق إبراهيم محمد; سارة احمد يسن

26

دور المؤثرين الإسلاميين على مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم المعرفة الدينية لدى الشباب الجامعي

Page 1285-1331
مروة عبد العليم محمود محمد السيد; آية غريب محمد الفخراني

27

العلاقة بين الألعاب الإلكترونية والغرس الثقافي لدى الشباب المصري :

Page 1333-1375
تهاني حسن حسين

28

تأثير الألعاب الإلكترونية على التفكير الإبداعي لدى الأطفال والمراهقين

Page 1377-1430
ريهــــان جمـــال شعـــلان

29

دور تقنيات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة في رفع كفاءة الأساليب التسويقية الرقمية من وجهة نظر خبراء التسويق

Page 1431-1467
هاني إبراهيم البمباوي

30

توظيف الصحف الإلكترونية في إطار اتصالات إدارة الأزمات :

Page 1469-1503
مصطفى طارق راضي حسن

31

دور الدبلوماسية الإعلامية الأمريكية في النزاعات الدولية وتشكيل الموقف الدولي أثناء الصراع الروسي الأوكراني 2022

Page 1-30
نوران حسام الدين أبوبكر حسن