EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

تصنيف بحوث التربية الإعلامية وفقا للمصداقية:

Pages 1-37
عبد الرحيم درويش

3.

التأثير الثقافي للمحتوى الإعلامى الرقمى

Pages 39-77
إلهام يونس أحمد

4.

البرامج الاجتماعية في القنوات الفضائية ودورها في التغير الاجتماعي لدى الجمهور

Pages 79-103
فوزيه عبدا لله آل علي

5.

أبعاد الاتصال الحكومي ودوره في تعزيز التحول الرقمي للدولة المصرية:

Pages 105-150
هناء حسين قرني; آيَةُ طَارِقَ عَبْدُ الهَادِي سِيدَ; محمود محمد زكي

6.

دور المواقع الإخبارية في تشكيل اتجاهات الجمهور نحو تمكين الشباب في ضوء أهداف التنمية المستدامة:

Pages 151-237
هاني إبراهيم السمان

7.

أساليب التسويق العصبي التي يستخدمها المؤثرون وصانعو المحتوي برسائلهم الإعلانية المباشرة والضمنية :

Pages 239-329
نهي سامي إبراهيم

8.

الوعى الرقمى لدى النخبة الإعلامية ودوره فى حماية الأمن القومى المصرى:

Pages 331-381
سامح محمد عبد البديع السيد

9.

دور شبكات التواصل الاجتماعي في تشكيل رأس مال اجتماعي للجمهورية الجديدة في ظل التحديات العالمية:

Pages 383-432
محمد رضا حبيب

10.

استخدام الشباب لمحتوى الميم بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو التنمر الإلكتروني

Pages 433-501
مروة محمـود عبداللـه

11.

أطر معالجة الحرب الروسية الأوكرانية فى خطاب مواد الرأى بالصحف المصرية "القومية":

Pages 503-548
أسماء عبد الراضي السمان

12.

اتجاهات النخبة الإعلامية نحو إدارة المواقع الإلكترونية الإخبارية للصراع الروسي الأوكراني :

Pages 549-597
مروة عبد العليم محمود محمد السيد

13.

العلاقة بين معرفة مستخدمى الإنترنت بسياسات وإجراءات أمن المعلومات وسلوكيات حماية أمنهم السيبرانى

Pages 599-639
هدير محمود عبد الله أحمد

14.

العوامل المؤثرة على اتجاهات الشباب المصري نحو الألعاب الإلكترونية ونيتهم الشرائية:

Pages 641-714
حياة بدر قرني; ولاء مسعد إسماعيل

15.

تأثير استخدام الصحف الإلكترونية فى ترسيخ قيم المواطنة والانتماء لدي الشباب المصري

Pages 715-766
مها مدحت محمد كمال

16.

العلاقة بين المرونة المجتمعية عبر منصات العمل الحر أثناء الأزمات وإنتاج المحتوى الإعلامي

Pages 767-818
نسمة إمام سليمان حسين

17.

تعرض الجمهور المصري للأخبار الاقتصادية أوقات الأزمات وعلاقته بالسلوك الشرائي القهري لديهم

Pages 819-870
داليا أحمد عبدالوهاب عبدالرؤوف

18.

دور الخطاب الأزهري المتعلق بنشر السلام المجتمعي في مواجهة الانحراف الفكري

Pages 871-941
حسن محمد فرحات أمين

19.

أطر المعالجة الإعلامية في الحسابات الإخبارية الموجهة باللغة العربية بتطبيق انستجرام

Pages 943-1014
نهلة محمد نشأت; هنادي غريب زينهم

20.

التسويق الحسي وعلاقته بإدارة السمعه الالكترونيه للعلامه التجاريه:

Pages 1015-1063
رضا فولي عثمان ثابت حسن

21.

القيم المقدمة للأطفال فى أفلام الكارتون الأمريكية بمنصات المشاهدة الرقمية

Pages 1065-1112
مروة محمود جمال الدين عبد الغفار خلف

22.

المعالجة الإخبارية لقضايا الإتحاد الأوروبى المطروحة فى تطبيق يورونيوز

Pages 1113-1170
إنچى طه سيف النصر مناصير

23.

الدور الوسيط للمزيج التسويقي الإعلامي الرقمى للعلاقة بين التسويق الإعلامي الرقمى وبناء إستراتيجية إدارة السمعة الالكترونية لمؤسسات الإعلام الرقمى

Pages 1171-1204
عماد صقر عبده محمد

24.

التأثيرات السلبية لممارسة المراهقين الألعاب الالكترونية ودور الرقابة الوالدية في الحد منها

Pages 1205-1232
أميرة محمود حسن إسماعيل

25.

خطاب الكراهية الاجتماعي عبر الإنترنت وتأثيره على العنف ضد المرأة في المجتمع المصري

Pages 1233-1283
منية إسحاق إبراهيم محمد; سارة احمد يسن

26.

دور المؤثرين الإسلاميين على مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم المعرفة الدينية لدى الشباب الجامعي

Pages 1285-1331
مروة عبد العليم محمود محمد السيد; آية غريب محمد الفخراني

27.

العلاقة بين الألعاب الإلكترونية والغرس الثقافي لدى الشباب المصري :

Pages 1333-1375
تهاني حسن حسين

28.

تأثير الألعاب الإلكترونية على التفكير الإبداعي لدى الأطفال والمراهقين

Pages 1377-1430
ريهــــان جمـــال شعـــلان

29.

دور تقنيات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة في رفع كفاءة الأساليب التسويقية الرقمية من وجهة نظر خبراء التسويق

Pages 1431-1467
هاني إبراهيم البمباوي

30.

توظيف الصحف الإلكترونية في إطار اتصالات إدارة الأزمات :

Pages 1469-1503
مصطفى طارق راضي حسن

31.

دور الدبلوماسية الإعلامية الأمريكية في النزاعات الدولية وتشكيل الموقف الدولي أثناء الصراع الروسي الأوكراني 2022

Pages 1-30
نوران حسام الدين أبوبكر حسن