الدور الوسيط للمزيج التسويقي الإعلامي الرقمى للعلاقة بين التسويق الإعلامي الرقمى وبناء إستراتيجية إدارة السمعة الالكترونية لمؤسسات الإعلام الرقمى
محمد, . (2023). الدور الوسيط للمزيج التسويقي الإعلامي الرقمى للعلاقة بين التسويق الإعلامي الرقمى وبناء إستراتيجية إدارة السمعة الالكترونية لمؤسسات الإعلام الرقمى. EKB Journal Management System, 2023(82), 1171-1204. doi: 10.21608/ejsc.2023.300298
عماد صقر عبده محمد. "الدور الوسيط للمزيج التسويقي الإعلامي الرقمى للعلاقة بين التسويق الإعلامي الرقمى وبناء إستراتيجية إدارة السمعة الالكترونية لمؤسسات الإعلام الرقمى". EKB Journal Management System, 2023, 82, 2023, 1171-1204. doi: 10.21608/ejsc.2023.300298
محمد, . (2023). 'الدور الوسيط للمزيج التسويقي الإعلامي الرقمى للعلاقة بين التسويق الإعلامي الرقمى وبناء إستراتيجية إدارة السمعة الالكترونية لمؤسسات الإعلام الرقمى', EKB Journal Management System, 2023(82), pp. 1171-1204. doi: 10.21608/ejsc.2023.300298
محمد, . الدور الوسيط للمزيج التسويقي الإعلامي الرقمى للعلاقة بين التسويق الإعلامي الرقمى وبناء إستراتيجية إدارة السمعة الالكترونية لمؤسسات الإعلام الرقمى. EKB Journal Management System, 2023; 2023(82): 1171-1204. doi: 10.21608/ejsc.2023.300298