برنامج إثرائي قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات التفكير الإبداعي فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
يسري جلال محمد, . (2022). برنامج إثرائي قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات التفكير الإبداعي فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 33(132), 183-226. doi: 10.21608/jfeb.2022.300246
دعاء يسري جلال محمد. "برنامج إثرائي قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات التفكير الإبداعي فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 33, 132, 2022, 183-226. doi: 10.21608/jfeb.2022.300246
يسري جلال محمد, . (2022). 'برنامج إثرائي قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات التفكير الإبداعي فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 33(132), pp. 183-226. doi: 10.21608/jfeb.2022.300246
يسري جلال محمد, . برنامج إثرائي قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات التفكير الإبداعي فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 33(132): 183-226. doi: 10.21608/jfeb.2022.300246