أثر خصائص العلامات التجارية للمطاعم في تكوين ولاء العملاء
إبراهيم الناضوري, . (2023). أثر خصائص العلامات التجارية للمطاعم في تكوين ولاء العملاء. EKB Journal Management System, 7(1), 157-167. doi: 10.21608/mfth.2023.300302
إسلام إبراهيم الناضوري. "أثر خصائص العلامات التجارية للمطاعم في تكوين ولاء العملاء". EKB Journal Management System, 7, 1, 2023, 157-167. doi: 10.21608/mfth.2023.300302
إبراهيم الناضوري, . (2023). 'أثر خصائص العلامات التجارية للمطاعم في تكوين ولاء العملاء', EKB Journal Management System, 7(1), pp. 157-167. doi: 10.21608/mfth.2023.300302
إبراهيم الناضوري, . أثر خصائص العلامات التجارية للمطاعم في تكوين ولاء العملاء. EKB Journal Management System, 2023; 7(1): 157-167. doi: 10.21608/mfth.2023.300302