تأثير برنامج تعليمى باستخدام نموذج التعلم البنائى على دافعية الانجاز وتعلم سباق جرى3000م موانع لطلبة كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات
بدر, . (2017). تأثير برنامج تعليمى باستخدام نموذج التعلم البنائى على دافعية الانجاز وتعلم سباق جرى3000م موانع لطلبة كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات. EKB Journal Management System, 28(3), 217-238. doi: 10.21608/mnase.2017.300326
نبال أحمد حسن بدر. "تأثير برنامج تعليمى باستخدام نموذج التعلم البنائى على دافعية الانجاز وتعلم سباق جرى3000م موانع لطلبة كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات". EKB Journal Management System, 28, 3, 2017, 217-238. doi: 10.21608/mnase.2017.300326
بدر, . (2017). 'تأثير برنامج تعليمى باستخدام نموذج التعلم البنائى على دافعية الانجاز وتعلم سباق جرى3000م موانع لطلبة كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 217-238. doi: 10.21608/mnase.2017.300326
بدر, . تأثير برنامج تعليمى باستخدام نموذج التعلم البنائى على دافعية الانجاز وتعلم سباق جرى3000م موانع لطلبة كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات. EKB Journal Management System, 2017; 28(3): 217-238. doi: 10.21608/mnase.2017.300326