دوافع تعرض الجمهور للإعلان المرئي وتأثيره على سلوكهم الشرائي:
الجبير, . (2023). دوافع تعرض الجمهور للإعلان المرئي وتأثيره على سلوكهم الشرائي:. EKB Journal Management System, 2023(10), 113-135. doi: 10.21608/jcts.2023.300477
محمد بن فهد الجبير. "دوافع تعرض الجمهور للإعلان المرئي وتأثيره على سلوكهم الشرائي:". EKB Journal Management System, 2023, 10, 2023, 113-135. doi: 10.21608/jcts.2023.300477
الجبير, . (2023). 'دوافع تعرض الجمهور للإعلان المرئي وتأثيره على سلوكهم الشرائي:', EKB Journal Management System, 2023(10), pp. 113-135. doi: 10.21608/jcts.2023.300477
الجبير, . دوافع تعرض الجمهور للإعلان المرئي وتأثيره على سلوكهم الشرائي:. EKB Journal Management System, 2023; 2023(10): 113-135. doi: 10.21608/jcts.2023.300477