EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
حنان جنيد

3.

اللوائح القانونية السعودية واقتصاديات الإعلام

Pages 1-58
بندر عويض الجعيد

4.

فاعلية فعالية العلاقات العامة الرقمية للمبادرات الرسمية للمملكة وعلاقتها بتعزيز ثقة الشباب في أداء الحكومة السعودية

Pages 59-112
محمد طلال مساوى

5.

دوافع تعرض الجمهور للإعلان المرئي وتأثيره على سلوكهم الشرائي:

Pages 113-135
محمد بن فهد الجبير

6.

الاستراتيجيات الإعلامية المقترحة لإبراز الأبحاث المنشورة لمنسوبي جامعة الملك عبد العزيز لخدمة التراث والثقافة بالمملكة العربية السعودية:

Pages 137-174
سعيد بن جميل أبو رزيزة; عاصم بن معيض القرني; مي وليد عبد القادر سلامه

7.

العوامل المؤثرة في تقبل القائمين بالاتصال بالقنوات الفضائية العربية لتوظيف تقنية الواقع المعزز في إنتاج المحتوى الإخباري

Pages 175-239
عمرو محمد محمود عبد الحميد

8.

استخدامات الدبلوماسيين العراقيين لمواقع التواصل الاجتماعي والإشباعات المتحققة منها

Pages 243-260
محمد منعم صالح

9.

تأثير التحولات الاجتماعية في العراق على تطور النظام الصحفي والاعلامي للفترة 2003-2022م

Pages 261-306
محمد احمد محمد

10.

العلاقة بين التعرُّض للنَّشَرَات الإخبارية في الفضائيات العربية وصورة أطراف الصراع اليمني لدى الشباب الجامعي

Pages 307-336
رشــا أحمـد محمـد هـاشم

11.

استخدام أفراد المجتمع السعودي مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) كمصدر للمعلومات خلال أزمة كورونا

Pages 337-355
عبد الرحمن عبد العزيز الهزاع