EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2023, Issue 10, January 2023, Page 1-355 (الجزء الثاني)  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
حنان جنيد

3

اللوائح القانونية السعودية واقتصاديات الإعلام

Page 1-58
بندر عويض الجعيد

4

فاعلية فعالية العلاقات العامة الرقمية للمبادرات الرسمية للمملكة وعلاقتها بتعزيز ثقة الشباب في أداء الحكومة السعودية

Page 59-112
محمد طلال مساوى

5

دوافع تعرض الجمهور للإعلان المرئي وتأثيره على سلوكهم الشرائي:

Page 113-135
محمد بن فهد الجبير

6

الاستراتيجيات الإعلامية المقترحة لإبراز الأبحاث المنشورة لمنسوبي جامعة الملك عبد العزيز لخدمة التراث والثقافة بالمملكة العربية السعودية:

Page 137-174
سعيد بن جميل أبو رزيزة; عاصم بن معيض القرني; مي وليد عبد القادر سلامه

7

العوامل المؤثرة في تقبل القائمين بالاتصال بالقنوات الفضائية العربية لتوظيف تقنية الواقع المعزز في إنتاج المحتوى الإخباري

Page 175-239
عمرو محمد محمود عبد الحميد

8

استخدامات الدبلوماسيين العراقيين لمواقع التواصل الاجتماعي والإشباعات المتحققة منها

Page 243-260
محمد منعم صالح

9

تأثير التحولات الاجتماعية في العراق على تطور النظام الصحفي والاعلامي للفترة 2003-2022م

Page 261-306
محمد احمد محمد

10

العلاقة بين التعرُّض للنَّشَرَات الإخبارية في الفضائيات العربية وصورة أطراف الصراع اليمني لدى الشباب الجامعي

Page 307-336
رشــا أحمـد محمـد هـاشم

11

استخدام أفراد المجتمع السعودي مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) كمصدر للمعلومات خلال أزمة كورونا

Page 337-355
عبد الرحمن عبد العزيز الهزاع