تقييم فاعلية الإعلانات التلفزيونية في توعية المصريين بالموارد الطبيعية المستدامة
عبدالله, ., علي, . (2023). تقييم فاعلية الإعلانات التلفزيونية في توعية المصريين بالموارد الطبيعية المستدامة. EKB Journal Management System, 66(1), 443-464. doi: 10.21608/jsb.2023.202458.1578
منار عبدالله; عبدالمنعم علي. "تقييم فاعلية الإعلانات التلفزيونية في توعية المصريين بالموارد الطبيعية المستدامة". EKB Journal Management System, 66, 1, 2023, 443-464. doi: 10.21608/jsb.2023.202458.1578
عبدالله, ., علي, . (2023). 'تقييم فاعلية الإعلانات التلفزيونية في توعية المصريين بالموارد الطبيعية المستدامة', EKB Journal Management System, 66(1), pp. 443-464. doi: 10.21608/jsb.2023.202458.1578
عبدالله, ., علي, . تقييم فاعلية الإعلانات التلفزيونية في توعية المصريين بالموارد الطبيعية المستدامة. EKB Journal Management System, 2023; 66(1): 443-464. doi: 10.21608/jsb.2023.202458.1578