EKB Journal Management System

1.

تقبل الشباب المصري لاستخدام تقنية Chat GPT كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي - دراسة ميدانية

Pages 9-74
شيرين محمد أحمد أحمد عمر

2.

تقييم أداء وسائل الإعلام التقليدية والجديدة في تغطية المشروعات القومية الكبرى لدى عينة من الجمهور المصري

Pages 75-141
حنان عبد الوهاب القاضي

3.

دور الحملات الإعلامية الرقمية في إزالة المخاوف المتعلقة بلقاح كورونا - دراسة ميدانية

Pages 141-192
احمد عبده محمد محمود

4.

عناصر الحجة في الحوار العلمي الديني على قنوات اليوتيوب وتفاعلية المستخدمين - دراسة في تقنيات الحجاج

Pages 193-249
رحاب محمد; سامح البدري

5.

انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: ‏دراسة ميدانية

Pages 249-284
عبدالله عبدالرحيم محمد محمود معوض

6.

أثر الشات بوت التفاعلية "روبوتات المحادثة" في تسويق خدمات التعليم الجامعي الخاص لدى الطلاب

Pages 285-332
إيناس السعيد السيد; معتز أحمد سامي

7.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تمكين المرأة ومدى انعكاسها على هويتها الثقافية

Pages 333-370
سمر عبدالحليم جمال الدين; رباب عبد المنعم

8.

تأثير استخدام الشباب السعودي لتطبيق السناب شات على سلوكهم الشرائي: دراسة مسحية على عينة من الشباب السعودي في مدينة الهفوف بمحافظة الأحساء في المملكة العربية السعودية

Pages 371-414
حصه الحبيل

9.

دوافع مشاركة المرأة السعودية في الكلمة المنطوقة إلكترونيًا

Pages 415-442
نورة آل هلال

10.

تقييم فاعلية الإعلانات التلفزيونية في توعية المصريين بالموارد الطبيعية المستدامة

Pages 443-464
منار عبدالله; عبدالمنعم علي