EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 66, Issue 1, July 2023, Page 9-464  XML

1

تقبل الشباب المصري لاستخدام تقنية Chat GPT كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي - دراسة ميدانية

Page 9-74
شيرين محمد أحمد أحمد عمر

2

تقييم أداء وسائل الإعلام التقليدية والجديدة في تغطية المشروعات القومية الكبرى لدى عينة من الجمهور المصري

Page 75-141
حنان عبد الوهاب القاضي

3

دور الحملات الإعلامية الرقمية في إزالة المخاوف المتعلقة بلقاح كورونا - دراسة ميدانية

Page 141-192
احمد عارف

4

عناصر الحجة في الحوار العلمي الديني على قنوات اليوتيوب وتفاعلية المستخدمين - دراسة في تقنيات الحجاج

Page 193-249
رحاب محمد; سامح البدري

5

انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: ‏دراسة ميدانية

Page 249-284
عبدالله عبدالرحيم محمد محمود معوض

6

أثر الشات بوت التفاعلية "روبوتات المحادثة" في تسويق خدمات التعليم الجامعي الخاص لدى الطلاب

Page 285-332
إيناس السعيد السيد; معتز أحمد سامي

7

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تمكين المرأة ومدى انعكاسها على هويتها الثقافية

Page 333-370
سمر عبدالحليم جمال الدين; رباب عبد المنعم

8

تأثير استخدام الشباب السعودي لتطبيق السناب شات على سلوكهم الشرائي: دراسة مسحية على عينة من الشباب السعودي في مدينة الهفوف بمحافظة الأحساء في المملكة العربية السعودية

Page 371-414
حصه الحبيل

9

دوافع مشاركة المرأة السعودية في الكلمة المنطوقة إلكترونيًا

Page 415-442
نورة آل هلال

10

تقييم فاعلية الإعلانات التلفزيونية في توعية المصريين بالموارد الطبيعية المستدامة

Page 443-464
منار عبدالله; عبدالمنعم علي