العواملُ المرتبطةُ بتوظيفِ الذكاء الاصطناعي في تعليمِ ذوي اضطرابِ طيفِ التوحدِ في ضوءِ بعضِ المتغيراتِ الديموغرافية كما يُدركُها الاختصاصيون
الأشرم, . (2023). العواملُ المرتبطةُ بتوظيفِ الذكاء الاصطناعي في تعليمِ ذوي اضطرابِ طيفِ التوحدِ في ضوءِ بعضِ المتغيراتِ الديموغرافية كما يُدركُها الاختصاصيون. EKB Journal Management System, 24(1), 30-69. doi: 10.21608/jsre.2023.193651.1540
رضا الأشرم. "العواملُ المرتبطةُ بتوظيفِ الذكاء الاصطناعي في تعليمِ ذوي اضطرابِ طيفِ التوحدِ في ضوءِ بعضِ المتغيراتِ الديموغرافية كما يُدركُها الاختصاصيون". EKB Journal Management System, 24, 1, 2023, 30-69. doi: 10.21608/jsre.2023.193651.1540
الأشرم, . (2023). 'العواملُ المرتبطةُ بتوظيفِ الذكاء الاصطناعي في تعليمِ ذوي اضطرابِ طيفِ التوحدِ في ضوءِ بعضِ المتغيراتِ الديموغرافية كما يُدركُها الاختصاصيون', EKB Journal Management System, 24(1), pp. 30-69. doi: 10.21608/jsre.2023.193651.1540
الأشرم, . العواملُ المرتبطةُ بتوظيفِ الذكاء الاصطناعي في تعليمِ ذوي اضطرابِ طيفِ التوحدِ في ضوءِ بعضِ المتغيراتِ الديموغرافية كما يُدركُها الاختصاصيون. EKB Journal Management System, 2023; 24(1): 30-69. doi: 10.21608/jsre.2023.193651.1540