1. | غلاف العدد | |
2. | فهرس المحتويات | |
3. | Tabel of Contents | |
4. | ظاهرة الغش بالتعليم الثانوي بدولة الكويت من وجهة نظر الطلاب: الأسباب وطرق العلاج (دراسة ميدانية) | |
Pages 1-29 | ||
سلطان الديحاني; هبة الكندري; هدى الكندري | ||
5. | العواملُ المرتبطةُ بتوظيفِ الذكاء الاصطناعي في تعليمِ ذوي اضطرابِ طيفِ التوحدِ في ضوءِ بعضِ المتغيراتِ الديموغرافية كما يُدركُها الاختصاصيون | |
Pages 30-69 | ||
رضا الأشرم | ||
6. | واقع توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي وتحدياته في تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (اضطراب طيف التوحد – الإعاقة العقلية) من وجهة نظر المعلمين والاختصاصيين | |
Pages 70-146 | ||
ناهد منير جاد مكارى; محمد سعيد سيد عجوة | ||
7. | توجهات الأهداف وعلاقتها بالقدرة على حل المشكلات لدى عينة من طلاب الجامعات الخاصة في شمال المملكة الاردنية الهاشمية | |
Pages 147-168 | ||
ريم عبدالله الكناني الكناني | ||
8. | أثر التفاعل بين نمط لوحة المتصدرين (الكاملة، والمحدودة) وتوقيت عرضها فى بيئة تعلم الكترونى قائمة على محفزات الألعاب على تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز ومستوى التقبل التكنولوجى لدى الطالبات المعلمات | |
Pages 169-311 | ||
أميرة محمد المعتصم الجمل | ||