أثر التفاعل بين نمط لوحة المتصدرين (الكاملة، والمحدودة) وتوقيت عرضها فى بيئة تعلم الكترونى قائمة على محفزات الألعاب على تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز ومستوى التقبل التكنولوجى لدى الطالبات المعلمات
الجمل, . (2023). أثر التفاعل بين نمط لوحة المتصدرين (الكاملة، والمحدودة) وتوقيت عرضها فى بيئة تعلم الكترونى قائمة على محفزات الألعاب على تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز ومستوى التقبل التكنولوجى لدى الطالبات المعلمات. EKB Journal Management System, 24(1), 169-311. doi: 10.21608/jsre.2023.190237.1536
أميرة محمد المعتصم الجمل. "أثر التفاعل بين نمط لوحة المتصدرين (الكاملة، والمحدودة) وتوقيت عرضها فى بيئة تعلم الكترونى قائمة على محفزات الألعاب على تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز ومستوى التقبل التكنولوجى لدى الطالبات المعلمات". EKB Journal Management System, 24, 1, 2023, 169-311. doi: 10.21608/jsre.2023.190237.1536
الجمل, . (2023). 'أثر التفاعل بين نمط لوحة المتصدرين (الكاملة، والمحدودة) وتوقيت عرضها فى بيئة تعلم الكترونى قائمة على محفزات الألعاب على تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز ومستوى التقبل التكنولوجى لدى الطالبات المعلمات', EKB Journal Management System, 24(1), pp. 169-311. doi: 10.21608/jsre.2023.190237.1536
الجمل, . أثر التفاعل بين نمط لوحة المتصدرين (الكاملة، والمحدودة) وتوقيت عرضها فى بيئة تعلم الكترونى قائمة على محفزات الألعاب على تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز ومستوى التقبل التكنولوجى لدى الطالبات المعلمات. EKB Journal Management System, 2023; 24(1): 169-311. doi: 10.21608/jsre.2023.190237.1536