درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة في مدارس الدمج الكفايات المهنية لتطبيق مبادئ التصميم الشامل للتعلم من وجهة نظرهم
الكناني, . (2022). درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة في مدارس الدمج الكفايات المهنية لتطبيق مبادئ التصميم الشامل للتعلم من وجهة نظرهم. EKB Journal Management System, 23(12), 104-123. doi: 10.21608/jsre.2023.199624.1546
ريم عبدالله الكناني الكناني. "درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة في مدارس الدمج الكفايات المهنية لتطبيق مبادئ التصميم الشامل للتعلم من وجهة نظرهم". EKB Journal Management System, 23, 12, 2022, 104-123. doi: 10.21608/jsre.2023.199624.1546
الكناني, . (2022). 'درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة في مدارس الدمج الكفايات المهنية لتطبيق مبادئ التصميم الشامل للتعلم من وجهة نظرهم', EKB Journal Management System, 23(12), pp. 104-123. doi: 10.21608/jsre.2023.199624.1546
الكناني, . درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة في مدارس الدمج الكفايات المهنية لتطبيق مبادئ التصميم الشامل للتعلم من وجهة نظرهم. EKB Journal Management System, 2022; 23(12): 104-123. doi: 10.21608/jsre.2023.199624.1546