EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 23, Issue 12, December 2022, Page 1-246  XML

1

غلاف العدد


2

فهرس المحتويات


3

Tabel of content


4

إمكانية التخطيط لتعظيم القيمة المضافة من الجامعات الأهلية التابعة للجامعات الحكومية المصرية باستخدام أسلوب البرمجة التوافقية

Page 1-103
أحمد عابد إبراهيم عبدالمطلب

5

درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة في مدارس الدمج الكفايات المهنية لتطبيق مبادئ التصميم الشامل للتعلم من وجهة نظرهم

Page 104-123
ريم عبدالله الكناني الكناني

6

أنماط الهوية الذاتية وعلاقتها بالقابلية للاستهواء لدى مرتفعي ومنخفضي مكونات ارتقاء الحكمة لدى طلبة الجامعة

Page 124-155
خالد عوض البلاح البلاح

7

الانتباه كمنبئ بالابتكارية الانفعالية لدى الطلاب المتفوقين دراسياً بجامعة الملك فيصل بالمملكة العربية السعودية

Page 156-175
حمدان الشامي

8

Programme mixte à la lueur du modèle de rotation en station pour remédier les difficultés de l’expression orale en français et développer la vision positive de soi chez les élèves du cycle primaire

Page 176-244
Esraa ٍSharaf