| 1. | غلاف العدد | |
| 2. | فهرس المحتويات | |
| 3. | Tabel of content | |
| 4. | إمكانية التخطيط لتعظيم القيمة المضافة من الجامعات الأهلية التابعة للجامعات الحكومية المصرية باستخدام أسلوب البرمجة التوافقية | |
| Pages 1-103 | ||
| أحمد عابد إبراهيم عبدالمطلب | ||
| 5. | درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة في مدارس الدمج الكفايات المهنية لتطبيق مبادئ التصميم الشامل للتعلم من وجهة نظرهم | |
| Pages 104-123 | ||
| ريم عبدالله الكناني الكناني | ||
| 6. | أنماط الهوية الذاتية وعلاقتها بالقابلية للاستهواء لدى مرتفعي ومنخفضي مكونات ارتقاء الحكمة لدى طلبة الجامعة | |
| Pages 124-155 | ||
| خالد عوض البلاح البلاح | ||
| 7. | الانتباه كمنبئ بالابتكارية الانفعالية لدى الطلاب المتفوقين دراسياً بجامعة الملك فيصل بالمملكة العربية السعودية | |
| Pages 156-175 | ||
| حمدان الشامي | ||
| 8. | Programme mixte à la lueur du modèle de rotation en station pour remédier les difficultés de l’expression orale en français et développer la vision positive de soi chez les élèves du cycle primaire | |
| Pages 176-244 | ||
| Esraa ٍSharaf | ||