1 | غلاف العدد | |
2 | فهرس المحتويات | |
3 | Tabel of content | |
4 | إمكانية التخطيط لتعظيم القيمة المضافة من الجامعات الأهلية التابعة للجامعات الحكومية المصرية باستخدام أسلوب البرمجة التوافقية | |
Page 1-103 | ||
أحمد عابد إبراهيم عبدالمطلب | ||
5 | درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة في مدارس الدمج الكفايات المهنية لتطبيق مبادئ التصميم الشامل للتعلم من وجهة نظرهم | |
Page 104-123 | ||
ريم عبدالله الكناني الكناني | ||
6 | أنماط الهوية الذاتية وعلاقتها بالقابلية للاستهواء لدى مرتفعي ومنخفضي مكونات ارتقاء الحكمة لدى طلبة الجامعة | |
Page 124-155 | ||
خالد عوض البلاح البلاح | ||
7 | الانتباه كمنبئ بالابتكارية الانفعالية لدى الطلاب المتفوقين دراسياً بجامعة الملك فيصل بالمملكة العربية السعودية | |
Page 156-175 | ||
حمدان الشامي | ||
8 | Programme mixte à la lueur du modèle de rotation en station pour remédier les difficultés de l’expression orale en français et développer la vision positive de soi chez les élèves du cycle primaire | |
Page 176-244 | ||
Esraa ٍSharaf | ||