الإسهام النسبي لأبعاد التميز الأكاديمي في التنبؤ بالكفاءة الذاتية المدركة للتعلم لدي أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية في ضوء المعايير الدولية
وهبه, . (2022). الإسهام النسبي لأبعاد التميز الأكاديمي في التنبؤ بالكفاءة الذاتية المدركة للتعلم لدي أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية في ضوء المعايير الدولية. EKB Journal Management System, 41(196), 303-358. doi: 10.21608/jsrep.2022.301396
زين العابدين محمد على وهبه. "الإسهام النسبي لأبعاد التميز الأكاديمي في التنبؤ بالكفاءة الذاتية المدركة للتعلم لدي أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية في ضوء المعايير الدولية". EKB Journal Management System, 41, 196, 2022, 303-358. doi: 10.21608/jsrep.2022.301396
وهبه, . (2022). 'الإسهام النسبي لأبعاد التميز الأكاديمي في التنبؤ بالكفاءة الذاتية المدركة للتعلم لدي أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية في ضوء المعايير الدولية', EKB Journal Management System, 41(196), pp. 303-358. doi: 10.21608/jsrep.2022.301396
وهبه, . الإسهام النسبي لأبعاد التميز الأكاديمي في التنبؤ بالكفاءة الذاتية المدركة للتعلم لدي أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية في ضوء المعايير الدولية. EKB Journal Management System, 2022; 41(196): 303-358. doi: 10.21608/jsrep.2022.301396