فاعلية التعلم النشط بطريقة (فکر – زاوج – شارک) على تعلم المهارات الحرکية الأساسية وزيادة الدافعية نحو التعلم للأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة
السيد, . (2023). فاعلية التعلم النشط بطريقة (فکر – زاوج – شارک) على تعلم المهارات الحرکية الأساسية وزيادة الدافعية نحو التعلم للأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة. EKB Journal Management System, 5(9), 1-40. doi: 10.21608/rsch.2022.151302.1158
رشا ابراهيم علي السيد. "فاعلية التعلم النشط بطريقة (فکر – زاوج – شارک) على تعلم المهارات الحرکية الأساسية وزيادة الدافعية نحو التعلم للأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة". EKB Journal Management System, 5, 9, 2023, 1-40. doi: 10.21608/rsch.2022.151302.1158
السيد, . (2023). 'فاعلية التعلم النشط بطريقة (فکر – زاوج – شارک) على تعلم المهارات الحرکية الأساسية وزيادة الدافعية نحو التعلم للأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة', EKB Journal Management System, 5(9), pp. 1-40. doi: 10.21608/rsch.2022.151302.1158
السيد, . فاعلية التعلم النشط بطريقة (فکر – زاوج – شارک) على تعلم المهارات الحرکية الأساسية وزيادة الدافعية نحو التعلم للأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة. EKB Journal Management System, 2023; 5(9): 1-40. doi: 10.21608/rsch.2022.151302.1158