EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 5, Issue 9, June 2023  XML

1

فاعلية التعلم النشط بطريقة (فکر – زاوج – شارک) على تعلم المهارات الحرکية الأساسية وزيادة الدافعية نحو التعلم للأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة

Page 1-40
رشا ابراهيم علي السيد

2

فاعلية استراتيجية إثرائية لتدريس المهارات الفنية قائمة على مبادىء التنمية المستدامة فى إعداد معلمة المستقبل للطفولة المبکرة

Page 41-90
رجائى عبدالله إبراهيم عبد الجواد

3

فاعلية أبجديات ابتکارية مقترحة فى بناء الأشکال بالصلصال فى ضوء بعض مهارات القـرن الـ21 لإکساب دارسة رياض الأطفال بعض المهارات الفنية

Page 91-122
رجائى عبدالله إبراهيم عبد الجواد

4

المناخ الجامعي وعلاقته بالمشاركة الاكاديمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة المنوفية

Page 123-182
سحر سامي منصور منصور

5

نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والأمن الفكري والسلوك الاجتماعي الإيجابي لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة.

Page 183-280
غادة فرغل جابر

6

أثر العنف المدرسى على دافعية الانجاز لطفل ذوى الاعاقة العقلية

Page 281-334
ريم احمد محمود علي عيسى عيسى

7

فاعلية برامج التخاطب لذوي اضطرابات التواصل في مراكز التربية الخاصة الاهلية بصعيد مصر وفق المعايير الدولية

Page 335-390
دعاء محمد مصطفى حسن

8

"برنامج قائم على استراتيجية الوعي الصوتي لتنمية مهارة القراءة لدى طفل الروضة "

Page 391-440
نجوى جمعه احمد محمد

9

توظيف مقومات المسرح الرقمي في تنمية مهارات الكتابة الرقمية لدي الطالبة المعلمة

Page 441-486
زينب عرفات جودة بهنساوي; رحاب عبد العال محمد علي

10

فعالية برنامج معرفي سلوكي في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التواصل الاجتماعي البراجماتي

Page 487-574
مروة محمد

11

فعالية برنامج قائم على استخدام فنيات التعديل السلوكي المكثف في خفض حدة بعض السلوكيات النمطية التكراراية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Page 575-654
ميار سليمان

12

فاعلية برنامج قصص حركية في تنمية بعض المفاهيم التبولوجية لدى أطفال الروضة بمحافظة المخواة

Page 655-692
عزه عبد المنعم رضوان; بوسي جوده

13

تفعيل الإرشاد الأكاديمي الرقمي كقوة تعليمية ناعمة لدعم أداء طالبات كليات التربية للطفولة المبكرة في ضوء التحديات والمستجدات المعاصرة "تصور مقترح"

Page 695-800
د.صفاء طلب