EKB Journal Management System

1.

فاعلية التعلم النشط بطريقة (فکر – زاوج – شارک) على تعلم المهارات الحرکية الأساسية وزيادة الدافعية نحو التعلم للأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة

Pages 1-40
رشا ابراهيم علي السيد

2.

فاعلية استراتيجية إثرائية لتدريس المهارات الفنية قائمة على مبادىء التنمية المستدامة فى إعداد معلمة المستقبل للطفولة المبکرة

Pages 41-90
رجائى عبدالله إبراهيم عبد الجواد

3.

فاعلية أبجديات ابتکارية مقترحة فى بناء الأشکال بالصلصال فى ضوء بعض مهارات القـرن الـ21 لإکساب دارسة رياض الأطفال بعض المهارات الفنية

Pages 91-122
رجائى عبدالله إبراهيم عبد الجواد

4.

المناخ الجامعي وعلاقته بالمشاركة الاكاديمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة المنوفية

Pages 123-182
سحر سامي منصور منصور

5.

نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والأمن الفكري والسلوك الاجتماعي الإيجابي لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة.

Pages 183-280
غادة فرغل جابر

6.

أثر العنف المدرسى على دافعية الانجاز لطفل ذوى الاعاقة العقلية

Pages 281-334
ريم احمد محمود علي عيسى عيسى

7.

فاعلية برامج التخاطب لذوي اضطرابات التواصل في مراكز التربية الخاصة الاهلية بصعيد مصر وفق المعايير الدولية

Pages 335-390
دعاء محمد مصطفى حسن

8.

"برنامج قائم على استراتيجية الوعي الصوتي لتنمية مهارة القراءة لدى طفل الروضة "

Pages 391-440
نجوى جمعه احمد محمد

9.

توظيف مقومات المسرح الرقمي في تنمية مهارات الكتابة الرقمية لدي الطالبة المعلمة

Pages 441-486
زينب عرفات جودة بهنساوي; رحاب عبد العال محمد علي

10.

فعالية برنامج معرفي سلوكي في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التواصل الاجتماعي البراجماتي

Pages 487-574
مروة محمد

11.

فعالية برنامج قائم على استخدام فنيات التعديل السلوكي المكثف في خفض حدة بعض السلوكيات النمطية التكراراية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Pages 575-654
ميار سليمان

12.

فاعلية برنامج قصص حركية في تنمية بعض المفاهيم التبولوجية لدى أطفال الروضة بمحافظة المخواة

Pages 655-692
عزه عبد المنعم رضوان; بوسي جوده

13.

تفعيل الإرشاد الأكاديمي الرقمي كقوة تعليمية ناعمة لدعم أداء طالبات كليات التربية للطفولة المبكرة في ضوء التحديات والمستجدات المعاصرة "تصور مقترح"

Pages 695-800
د.صفاء طلب