نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والأمن الفكري والسلوك الاجتماعي الإيجابي لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة.
فرغل جابر, . (2023). نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والأمن الفكري والسلوك الاجتماعي الإيجابي لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة.. EKB Journal Management System, 5(9), 183-280. doi: 10.21608/rsch.2023.175198.1178
غادة فرغل جابر. "نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والأمن الفكري والسلوك الاجتماعي الإيجابي لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة.". EKB Journal Management System, 5, 9, 2023, 183-280. doi: 10.21608/rsch.2023.175198.1178
فرغل جابر, . (2023). 'نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والأمن الفكري والسلوك الاجتماعي الإيجابي لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة.', EKB Journal Management System, 5(9), pp. 183-280. doi: 10.21608/rsch.2023.175198.1178
فرغل جابر, . نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والأمن الفكري والسلوك الاجتماعي الإيجابي لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة.. EKB Journal Management System, 2023; 5(9): 183-280. doi: 10.21608/rsch.2023.175198.1178