فعالية برنامج أنشطة باستخدام استراتيجية السقالات التعليمية في تنمية مهارتي (إدارة الحوار، ضبط انفعال الغضب) لدى طفل الروضة Program using the educational scaffolding strategy to develop the skills of (managing the dialogue and setting the anger outburst) in kindergarten child
التلاوى, . (2023). فعالية برنامج أنشطة باستخدام استراتيجية السقالات التعليمية في تنمية مهارتي (إدارة الحوار، ضبط انفعال الغضب) لدى طفل الروضة Program using the educational scaffolding strategy to develop the skills of (managing the dialogue and setting the anger outburst) in kindergarten child. EKB Journal Management System, 25(2), 115-145. doi: 10.21608/jkfb.2023.302069
نهله حسين محمد محمود إشراف: أ.د/حنان محمد صفوت د/ إيمان التلاوى. "فعالية برنامج أنشطة باستخدام استراتيجية السقالات التعليمية في تنمية مهارتي (إدارة الحوار، ضبط انفعال الغضب) لدى طفل الروضة Program using the educational scaffolding strategy to develop the skills of (managing the dialogue and setting the anger outburst) in kindergarten child". EKB Journal Management System, 25, 2, 2023, 115-145. doi: 10.21608/jkfb.2023.302069
التلاوى, . (2023). 'فعالية برنامج أنشطة باستخدام استراتيجية السقالات التعليمية في تنمية مهارتي (إدارة الحوار، ضبط انفعال الغضب) لدى طفل الروضة Program using the educational scaffolding strategy to develop the skills of (managing the dialogue and setting the anger outburst) in kindergarten child', EKB Journal Management System, 25(2), pp. 115-145. doi: 10.21608/jkfb.2023.302069
التلاوى, . فعالية برنامج أنشطة باستخدام استراتيجية السقالات التعليمية في تنمية مهارتي (إدارة الحوار، ضبط انفعال الغضب) لدى طفل الروضة Program using the educational scaffolding strategy to develop the skills of (managing the dialogue and setting the anger outburst) in kindergarten child. EKB Journal Management System, 2023; 25(2): 115-145. doi: 10.21608/jkfb.2023.302069