أثر التفاعل بين استراتيجيتين لمجموعات العمل الإلكتروني ونمط الشخصية ببيئة تعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية المهارات الرقمية والكفاءة الذاتية لدى الطلاب الوافدين بكلية التربية جامعة الأزهر
الجندي, ., العطار, . (2022). أثر التفاعل بين استراتيجيتين لمجموعات العمل الإلكتروني ونمط الشخصية ببيئة تعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية المهارات الرقمية والكفاءة الذاتية لدى الطلاب الوافدين بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 41(196), 625-749. doi: 10.21608/jsrep.2022.302071
باسم محمد عبده الجندي; بسيوني عبد الرحمن بسيوني العطار. "أثر التفاعل بين استراتيجيتين لمجموعات العمل الإلكتروني ونمط الشخصية ببيئة تعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية المهارات الرقمية والكفاءة الذاتية لدى الطلاب الوافدين بكلية التربية جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 41, 196, 2022, 625-749. doi: 10.21608/jsrep.2022.302071
الجندي, ., العطار, . (2022). 'أثر التفاعل بين استراتيجيتين لمجموعات العمل الإلكتروني ونمط الشخصية ببيئة تعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية المهارات الرقمية والكفاءة الذاتية لدى الطلاب الوافدين بكلية التربية جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 41(196), pp. 625-749. doi: 10.21608/jsrep.2022.302071
الجندي, ., العطار, . أثر التفاعل بين استراتيجيتين لمجموعات العمل الإلكتروني ونمط الشخصية ببيئة تعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية المهارات الرقمية والكفاءة الذاتية لدى الطلاب الوافدين بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2022; 41(196): 625-749. doi: 10.21608/jsrep.2022.302071
Statistics
Article View: 620
PDF Download: 321