دراسة العلاقة بين قيمة العلامة التجارية والأداء التسويقي دراسة ميدانية على شركات الإتصالات
العزبي, ., طايع, . (2024). دراسة العلاقة بين قيمة العلامة التجارية والأداء التسويقي دراسة ميدانية على شركات الإتصالات. EKB Journal Management System, 54(3), 695-750. doi: 10.21608/sjsc.2023.213560.1293
محمد سيف الإسلام حسن علي العزبي; عبد الناصر مجدى حسن محمد طايع. "دراسة العلاقة بين قيمة العلامة التجارية والأداء التسويقي دراسة ميدانية على شركات الإتصالات". EKB Journal Management System, 54, 3, 2024, 695-750. doi: 10.21608/sjsc.2023.213560.1293
العزبي, ., طايع, . (2024). 'دراسة العلاقة بين قيمة العلامة التجارية والأداء التسويقي دراسة ميدانية على شركات الإتصالات', EKB Journal Management System, 54(3), pp. 695-750. doi: 10.21608/sjsc.2023.213560.1293
العزبي, ., طايع, . دراسة العلاقة بين قيمة العلامة التجارية والأداء التسويقي دراسة ميدانية على شركات الإتصالات. EKB Journal Management System, 2024; 54(3): 695-750. doi: 10.21608/sjsc.2023.213560.1293