نمطان للمعلومات الداعمة (الإجرائية، التقريرية) وأثر تفاعلهما مع مستوى تعقيد مهام التعلم (البسيطة، المعقدة) ببيئة تعلم مدمج قائمة على الواقع المعزز على إنجاز مهام التصميم التعليمي والكفاءة الذاتية والتقبل التكنولوجي لدى الطالبات المعلمات
أحمد, ., مرسي, . (2022). نمطان للمعلومات الداعمة (الإجرائية، التقريرية) وأثر تفاعلهما مع مستوى تعقيد مهام التعلم (البسيطة، المعقدة) ببيئة تعلم مدمج قائمة على الواقع المعزز على إنجاز مهام التصميم التعليمي والكفاءة الذاتية والتقبل التكنولوجي لدى الطالبات المعلمات. EKB Journal Management System, 41(196), 751-867. doi: 10.21608/jsrep.2022.302941
حنان إسماعيل محمد أحمد; عبير حسن فريد مرسي. "نمطان للمعلومات الداعمة (الإجرائية، التقريرية) وأثر تفاعلهما مع مستوى تعقيد مهام التعلم (البسيطة، المعقدة) ببيئة تعلم مدمج قائمة على الواقع المعزز على إنجاز مهام التصميم التعليمي والكفاءة الذاتية والتقبل التكنولوجي لدى الطالبات المعلمات". EKB Journal Management System, 41, 196, 2022, 751-867. doi: 10.21608/jsrep.2022.302941
أحمد, ., مرسي, . (2022). 'نمطان للمعلومات الداعمة (الإجرائية، التقريرية) وأثر تفاعلهما مع مستوى تعقيد مهام التعلم (البسيطة، المعقدة) ببيئة تعلم مدمج قائمة على الواقع المعزز على إنجاز مهام التصميم التعليمي والكفاءة الذاتية والتقبل التكنولوجي لدى الطالبات المعلمات', EKB Journal Management System, 41(196), pp. 751-867. doi: 10.21608/jsrep.2022.302941
أحمد, ., مرسي, . نمطان للمعلومات الداعمة (الإجرائية، التقريرية) وأثر تفاعلهما مع مستوى تعقيد مهام التعلم (البسيطة، المعقدة) ببيئة تعلم مدمج قائمة على الواقع المعزز على إنجاز مهام التصميم التعليمي والكفاءة الذاتية والتقبل التكنولوجي لدى الطالبات المعلمات. EKB Journal Management System, 2022; 41(196): 751-867. doi: 10.21608/jsrep.2022.302941