مستوى توجه معلمي صعوبات التعلم نحو استخدام نموذج الاستجابة للتدخل في ضوء بعض المتغيرات بمدينة مكة المكرمة
أحمد العسيري, ., زكريا صالح اسماعيل, . (2022). مستوى توجه معلمي صعوبات التعلم نحو استخدام نموذج الاستجابة للتدخل في ضوء بعض المتغيرات بمدينة مكة المكرمة. EKB Journal Management System, 33(131), 733-762. doi: 10.21608/jfeb.2022.303088
هوزان أحمد العسيري; رغداء زكريا صالح اسماعيل. "مستوى توجه معلمي صعوبات التعلم نحو استخدام نموذج الاستجابة للتدخل في ضوء بعض المتغيرات بمدينة مكة المكرمة". EKB Journal Management System, 33, 131, 2022, 733-762. doi: 10.21608/jfeb.2022.303088
أحمد العسيري, ., زكريا صالح اسماعيل, . (2022). 'مستوى توجه معلمي صعوبات التعلم نحو استخدام نموذج الاستجابة للتدخل في ضوء بعض المتغيرات بمدينة مكة المكرمة', EKB Journal Management System, 33(131), pp. 733-762. doi: 10.21608/jfeb.2022.303088
أحمد العسيري, ., زكريا صالح اسماعيل, . مستوى توجه معلمي صعوبات التعلم نحو استخدام نموذج الاستجابة للتدخل في ضوء بعض المتغيرات بمدينة مكة المكرمة. EKB Journal Management System, 2022; 33(131): 733-762. doi: 10.21608/jfeb.2022.303088