EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 33, Issue 131 - Serial Number 2, July 2022  XML

1

فوبيا افتقاد الهاتف الذكي (النوموفوبيا) وعلاقتها بجودة النوم لدى عينة من طلاب الجامعة

Page 1-86
حازم شوقي محمد الطنطاوي

2

برنامج قائم على بعض عادات العقل لتنمية بعض أبعاد الكفاءة الذاتية لدي الطالب معلم التاريخ بكلية التربية

Page 87-116
علاء عبدالصادق الشعراوي

3

استخدام المدخل الإنساني في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية قيم التسامح والتعايش مع الاخر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 117-190
هالة الشحات عطية يوسف

4

واقع استخدام معلمو التربية الخاصة للتقنيات المساعدة في تحسين الوظائف التنفيذية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد

Page 191-248
عيسي بن علي ربيع عضابي

5

سيناريوهات مستقبلية لتفعيل دور التعليم الجامعى المصرى كقوة ناعمة فى مواجهة الانحراف الفكرى

Page 249-284
صابرين إبراهيم رياض إبراهيم

6

دور حضانات الأعمال في دعم مشروعات خريجي التعليم الثانوي الفني/ التعليم والتدريب المزدوج

Page 285-310
عبير كيلاني عبد الستار

7

تصور مقترح لدور معلمة رياض الأطفال في تنمية القيم التربوية لدى طفل الروضة

Page 311-346
شوق سويلم سالم الرشيدي

8

الفروق الفردية فى حل المشكلات الهندسية بين تلاميذ المرحلة الإعدادية مرتفعى ومنخفضى العبء المعرفى

Page 347-382
سيد محمد جابر عبدالله

9

دراسة تحليلية لمنظومة التعليم الابتدائي في مصر

Page 383-404
مصطفي عبد العزيز عبد الهادي

10

دور معلمى مرحلة التعليم الأساسى فى مواجهة ظاهرة التنمر "دراسة ميدانية"

Page 405-444
ايمان عبد الرحيم السيد سعد

11

مصفوفة مقترحة لتضمين قيم التربية الروحية في مناهج التربية الدينية الإسلامية بمراحل التعليم العام قبل الجامعي ومدى اكتساب الطلاب لها

Page 445-558
عبدالله السيد عبدالسلام سخيل; حسام عبدالواحد عبدالسلام النجار

12

فاعلية استراتيجية المحطات العلمية في تدريس الرياضيات لتنمية التنور الرياضي ودافعية التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 559-674
رشا نبيل سعد إبراهيم صالحه

13

الكفاءة الذاتية المدركة وعلاقتها بالطفو الأكاديمي لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية

Page 675-732
اسراء خالد محمد جمال الدين

14

مستوى توجه معلمي صعوبات التعلم نحو استخدام نموذج الاستجابة للتدخل في ضوء بعض المتغيرات بمدينة مكة المكرمة

Page 733-762
هوزان أحمد العسيري; رغداء زكريا صالح اسماعيل

15

Using Flipped Classroom for Developing EFL Listening Comprehension Skills and Self-efficacy of Secondary Stage Students

Page 1-26
Haytham Kamal Gama Mohammed

16

A Content Language Integrated Learning (CLIL) Program for Developing EFL Oral Presentation Skills and Disciplinary Knowledge of the Pre-service Teachers at Faculty of Education

Page 27-100
Wafaa Mamdouh Makhyoun