واقع استخدام معلمو التربية الخاصة للتقنيات المساعدة في تحسين الوظائف التنفيذية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد
بن علي ربيع عضابي, . (2022). واقع استخدام معلمو التربية الخاصة للتقنيات المساعدة في تحسين الوظائف التنفيذية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد. EKB Journal Management System, 33(131), 191-248. doi: 10.21608/jfeb.2022.285887
عيسي بن علي ربيع عضابي. "واقع استخدام معلمو التربية الخاصة للتقنيات المساعدة في تحسين الوظائف التنفيذية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد". EKB Journal Management System, 33, 131, 2022, 191-248. doi: 10.21608/jfeb.2022.285887
بن علي ربيع عضابي, . (2022). 'واقع استخدام معلمو التربية الخاصة للتقنيات المساعدة في تحسين الوظائف التنفيذية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد', EKB Journal Management System, 33(131), pp. 191-248. doi: 10.21608/jfeb.2022.285887
بن علي ربيع عضابي, . واقع استخدام معلمو التربية الخاصة للتقنيات المساعدة في تحسين الوظائف التنفيذية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد. EKB Journal Management System, 2022; 33(131): 191-248. doi: 10.21608/jfeb.2022.285887