من زاوية تربوية شهادة العالِمية (Ph.D) ما بين ماضٍ وحاضر: قراءة في المفهوم والمضمون
عبد الحافظ, . (2022). من زاوية تربوية شهادة العالِمية (Ph.D) ما بين ماضٍ وحاضر: قراءة في المفهوم والمضمون. EKB Journal Management System, 41(196), 927-934. doi: 10.21608/jsrep.2022.303439
ثروت عبد الحميد عبد الحافظ. "من زاوية تربوية شهادة العالِمية (Ph.D) ما بين ماضٍ وحاضر: قراءة في المفهوم والمضمون". EKB Journal Management System, 41, 196, 2022, 927-934. doi: 10.21608/jsrep.2022.303439
عبد الحافظ, . (2022). 'من زاوية تربوية شهادة العالِمية (Ph.D) ما بين ماضٍ وحاضر: قراءة في المفهوم والمضمون', EKB Journal Management System, 41(196), pp. 927-934. doi: 10.21608/jsrep.2022.303439
عبد الحافظ, . من زاوية تربوية شهادة العالِمية (Ph.D) ما بين ماضٍ وحاضر: قراءة في المفهوم والمضمون. EKB Journal Management System, 2022; 41(196): 927-934. doi: 10.21608/jsrep.2022.303439