واقــع استخــدام معلمــي ومعلمــات التــوحــد لاستراتيجيات تحليل السلوك التطبيقي في تنمية المهارات الأكاديمية للطلبة ذوي اضطراب طيف التوحد في المملكة العربية السعودية The reality of the use of applied behavior analysis strategies by Autism teachers in developing the academic skills of students with autism spectrum disorder
آال عذبة, ., الحربي, . (2023). واقــع استخــدام معلمــي ومعلمــات التــوحــد لاستراتيجيات تحليل السلوك التطبيقي في تنمية المهارات الأكاديمية للطلبة ذوي اضطراب طيف التوحد في المملكة العربية السعودية The reality of the use of applied behavior analysis strategies by Autism teachers in developing the academic skills of students with autism spectrum disorder. EKB Journal Management System, 15(55.2), 239-284. doi: 10.21608/sero.2023.303663
سعد آال عذبة; عايض الحربي. "واقــع استخــدام معلمــي ومعلمــات التــوحــد لاستراتيجيات تحليل السلوك التطبيقي في تنمية المهارات الأكاديمية للطلبة ذوي اضطراب طيف التوحد في المملكة العربية السعودية The reality of the use of applied behavior analysis strategies by Autism teachers in developing the academic skills of students with autism spectrum disorder". EKB Journal Management System, 15, 55.2, 2023, 239-284. doi: 10.21608/sero.2023.303663
آال عذبة, ., الحربي, . (2023). 'واقــع استخــدام معلمــي ومعلمــات التــوحــد لاستراتيجيات تحليل السلوك التطبيقي في تنمية المهارات الأكاديمية للطلبة ذوي اضطراب طيف التوحد في المملكة العربية السعودية The reality of the use of applied behavior analysis strategies by Autism teachers in developing the academic skills of students with autism spectrum disorder', EKB Journal Management System, 15(55.2), pp. 239-284. doi: 10.21608/sero.2023.303663
آال عذبة, ., الحربي, . واقــع استخــدام معلمــي ومعلمــات التــوحــد لاستراتيجيات تحليل السلوك التطبيقي في تنمية المهارات الأكاديمية للطلبة ذوي اضطراب طيف التوحد في المملكة العربية السعودية The reality of the use of applied behavior analysis strategies by Autism teachers in developing the academic skills of students with autism spectrum disorder. EKB Journal Management System, 2023; 15(55.2): 239-284. doi: 10.21608/sero.2023.303663