الدور الوسيط لقيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق الرقمي ونية الشراء بالتطبيق علي شركات مستحضرات التجميل
الشعراوي, . (2023). الدور الوسيط لقيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق الرقمي ونية الشراء بالتطبيق علي شركات مستحضرات التجميل. EKB Journal Management System, 43(2), 124-171. doi: 10.21608/caf.2023.303699
نهى مجدي كامل الشعراوي. "الدور الوسيط لقيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق الرقمي ونية الشراء بالتطبيق علي شركات مستحضرات التجميل". EKB Journal Management System, 43, 2, 2023, 124-171. doi: 10.21608/caf.2023.303699
الشعراوي, . (2023). 'الدور الوسيط لقيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق الرقمي ونية الشراء بالتطبيق علي شركات مستحضرات التجميل', EKB Journal Management System, 43(2), pp. 124-171. doi: 10.21608/caf.2023.303699
الشعراوي, . الدور الوسيط لقيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق الرقمي ونية الشراء بالتطبيق علي شركات مستحضرات التجميل. EKB Journal Management System, 2023; 43(2): 124-171. doi: 10.21608/caf.2023.303699