تأثير برنامج تعليمي بإستخدام المحاكاة في أداء وثبتي (الفجوة- النجمة) في التمرينات الإيقاعية لطالبات كلية التربية الرياضية – جامعة طنطا | ||||
المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية | ||||
Volume 29, Issue 29, December 2022, Page 21-41 PDF (1.41 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/amps.2022.303738 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
سالي محمد عبداللطيف* ; زيزيت عزيز صبحى; الشيماء محمد زكريا عيد | ||||
جامعة طنطا - كلية التربية الرياضية | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلى التعرف علي تأثير استخدام برنامج تعليمي باستخدام المحاكاة في أداء وثبتي (الفجوة-النجمة)في التمرينات الإيقاعية لطالبات كلية التربية الرياضية – جامعة طنطا واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي وتضمنت عينة البحث الأساسية (30) طالبة من طالبات الفرقة الأولي كمجموعة تجريبية ومن أهم النتائج أن البرنامج تعليمي باستخدام المحاكاة كان له تأثير ايجابي علي مستوى اداء الطالبات في وثبتى (الفجوة – النجمة) في التمرينات الإيقاعية | ||||
Keywords | ||||
المحاكاة; الوثبات; التمرينات الإيقاعية | ||||
Statistics Article View: 60 PDF Download: 31 |
||||