فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مستويات تفاعل الطالب مع المحتوى في تنمية مهارات معالجة المعلومات في مقرر الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية
الوابل, ., خميس, ., الباتع, . (2023). فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مستويات تفاعل الطالب مع المحتوى في تنمية مهارات معالجة المعلومات في مقرر الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 3(4), 1-40. doi: 10.21608/buhuth.2023.195951.1467
هشام بن عبدالملك بن عبدالله الوابل; محمد عطية خميس; حسن الباتع. "فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مستويات تفاعل الطالب مع المحتوى في تنمية مهارات معالجة المعلومات في مقرر الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 3, 4, 2023, 1-40. doi: 10.21608/buhuth.2023.195951.1467
الوابل, ., خميس, ., الباتع, . (2023). 'فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مستويات تفاعل الطالب مع المحتوى في تنمية مهارات معالجة المعلومات في مقرر الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 3(4), pp. 1-40. doi: 10.21608/buhuth.2023.195951.1467
الوابل, ., خميس, ., الباتع, . فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مستويات تفاعل الطالب مع المحتوى في تنمية مهارات معالجة المعلومات في مقرر الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2023; 3(4): 1-40. doi: 10.21608/buhuth.2023.195951.1467