أثر الهوية الثقافية لمقدمي الخدمة السياحية في بناء العلامة التجارية لمصر - وجهة نظر السائح
صيام, ., عنبة, . (2023). أثر الهوية الثقافية لمقدمي الخدمة السياحية في بناء العلامة التجارية لمصر - وجهة نظر السائح. EKB Journal Management System, 3(2), 1-23. doi: 10.21608/ajcjc.2023.304693
شهيرة علي صيام; هــالـة محمد لبيب عنبة. "أثر الهوية الثقافية لمقدمي الخدمة السياحية في بناء العلامة التجارية لمصر - وجهة نظر السائح". EKB Journal Management System, 3, 2, 2023, 1-23. doi: 10.21608/ajcjc.2023.304693
صيام, ., عنبة, . (2023). 'أثر الهوية الثقافية لمقدمي الخدمة السياحية في بناء العلامة التجارية لمصر - وجهة نظر السائح', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 1-23. doi: 10.21608/ajcjc.2023.304693
صيام, ., عنبة, . أثر الهوية الثقافية لمقدمي الخدمة السياحية في بناء العلامة التجارية لمصر - وجهة نظر السائح. EKB Journal Management System, 2023; 3(2): 1-23. doi: 10.21608/ajcjc.2023.304693