إعتماد الجمهور المصري على معلومات وسائل التواصل الإجتماعي فى تعزيز الوعى حول متحورات فيروس كورونا ( الفيس بوك نموذجا)
عامر, . (2023). إعتماد الجمهور المصري على معلومات وسائل التواصل الإجتماعي فى تعزيز الوعى حول متحورات فيروس كورونا ( الفيس بوك نموذجا). EKB Journal Management System, 5(2), 625-713. doi: 10.21608/mebp.2023.216224.1068
رشا عبد الحكيم عبد الفتاح عامر. "إعتماد الجمهور المصري على معلومات وسائل التواصل الإجتماعي فى تعزيز الوعى حول متحورات فيروس كورونا ( الفيس بوك نموذجا)". EKB Journal Management System, 5, 2, 2023, 625-713. doi: 10.21608/mebp.2023.216224.1068
عامر, . (2023). 'إعتماد الجمهور المصري على معلومات وسائل التواصل الإجتماعي فى تعزيز الوعى حول متحورات فيروس كورونا ( الفيس بوك نموذجا)', EKB Journal Management System, 5(2), pp. 625-713. doi: 10.21608/mebp.2023.216224.1068
عامر, . إعتماد الجمهور المصري على معلومات وسائل التواصل الإجتماعي فى تعزيز الوعى حول متحورات فيروس كورونا ( الفيس بوك نموذجا). EKB Journal Management System, 2023; 5(2): 625-713. doi: 10.21608/mebp.2023.216224.1068