EKB Journal Management System

1.

المقاربات السيكولوجية والسوسيولوجية لنظرية الآثار الموحدة لوسائل الإعلام (دراسة نقدية)

Pages 1-37
أحمد كمال أحمد عبد الحافظ; محمد علي القعاري

2.

دور الإعلام في تطوير السياحة في تشاد

Pages 39-57
الفيض عبود آدم عبود آدم; طه آدم أحمد

3.

تغطية مواقع القنوات الفضائية الإخبارية الموجهة باللغة العربية للحرب الروسية الأوكرانية 2022م: دراسة تحليلية لمواقع (Sky news عربية، فرانس 24، CNN بالعربية)

Pages 59-107
ممدوح عبداللطيف

4.

مستقبل الأنشطة الاتصالية الرقمية للمنظمات الدولية عبر العوالم الافتراضية الجديدة نموذج نظري مقترح في إطار مدخل تقنية Metaverse

Pages 109-197
اسلام احمد عثمان

5.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة السمعة لدى المؤسسات الحكومية

Pages 199-263
فارس الخشان

6.

الاستعمار الالكتروني وعلاقته بابعاد الاغتراب لدي الشباب الجامعي بالتطبيق علي استخدامات شبكات التواصل الاجتماعي

Pages 265-310
حنان عبد الوهاب عبد الحميد القاضي

7.

مكونات سمعة الجامعات الحكومية السعودية من وجهة نظر النخبة الأكاديمية

Pages 311-356
عبد الهادي مفلح

8.

الأطر الإخبارية المصورة في تناول صحافة الفيديو لمؤتمر المناخ بمصر COP27

Pages 357-458
Ahmed Attia

9.

بناء نموذج الأداء الاتصالي لتطبيقات الميتافرس في المواقع الإخبارية المصرية

Pages 459-504
هالة غرابة

10.

كفاءة مخرجات برامج أقسام العلاقات العامة لمتطلبات سوق العمل السعودي في ظل رؤية ٢٠٣٠م دراسة وصفية على برنامج قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام والاتصال -جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

Pages 505-562
إسراء الزايد

11.

"التدوينُ الصَّوتيُّ "بودكاست" في ضوْءِ معاييرِ الابتكارِ الإعلاميِّ: تحليلٌ من المستوَى الثَّاني في الفترةِ: (2018-2023)م.

Pages 563-624
منة الله كمال موسى دياب

12.

إعتماد الجمهور المصري على معلومات وسائل التواصل الإجتماعي فى تعزيز الوعى حول متحورات فيروس كورونا ( الفيس بوك نموذجا)

Pages 625-713
رشا عبد الحكيم عبد الفتاح عامر

13.

تطبيق استراتيجيات الاتصالات التسويقية المتكاملة الخضراء في المؤسسات المالية وعلاقتها باتجاهات العملاء نحوها: دراسة على القائم بالاتصال والعملاء

Pages 715-781
نهى حسين محمد التلاوى